النصر يكشف.. "سنحسم مصير ماشاريبوف في فترة التوقف"

تاريخ النشر: 11/09/2022
569
منذ سنة
النصر يكشف.. سنحسم مصير ماشاريبوف في فترة التوقف

أكد أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، أن الفريق الأول لكرة القدم، حقق فوزًا صعبًا على ضمك، ما يعطي مؤشرات بصعوبة الدوري السعودي.

وحقق النصر فوزًا على نظيره ضمك بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي.

اقرأ أيضًا: الملقب بالـ"بطل" في النصر.. صحف العالم تشيد بأوسبينا المنقذ

وأضاف الغامدي، خلال تصريحات لبرنامج "المنتصف"، أنه لا يمكن وصف فوز النصر بالعودة، مبينًا أن النصر فاز في مباراة الجولة الأولى، ثم تعثر في الجولة الثانية، معربًا عن أمله بأن يكون التعثر حافزًا للاعبين من أجل تقديم مستويات قوية في المباريات القادمة.

وتابع "الفوز الصعب يعطي حافزًا قويًا للجهاز الفني بتقديم لعمل كبير حتى نصل للمستوى المأمول، وفترة التوقف القادمة ستعطي متنفسًا للفريق، ومسألة عودة الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف (لاعب الفريق)، ستتضح خلال أيام فيفا، سواءً بالعودة أو بحدوث أمور جديدة، فضلًا عن خالد الغنام الذي يواجه تحديات كبيرة مع المنتخب، وسلطان الغنام الذي يعد غيابه مؤثرًا، ونأمل عودته قريبًا".

يذكر أن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، قد أعلن عن عودته للمشاركة في تدريبات النصر الجماعية، في مدة تتراوح بين 4 و5 أيام، بعد تعافيه من الإصابة (طالع التفاصيل).

ويحتل النصر المركز السادس في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 6 نقاط من 3 مباريات، حيث استهل مشواره بالفوز على الوحدة بهدف دون مقابل، ثم الخسارة أمام التعاون بهدف نظيف، ثم الفوز على ضمك بهدفين مقابل هدف.

ويستعد النصر لمواجهة الباطن، يوم الخميس المقبل، على ملعب الباطن، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري روشن السعودي.

طالع أيضًا..

دفاع النصر "صداع" في رأس جارسيا.. حلول سحرية لإنقاذ العالمي 

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

صدمة للنصر.. طبيعة إصابة ماشاريبوف ومتي يعود بيتي مارتينيز

صفقة ماشاريبوف للأهلي تعطلت في هذه المرحلة.. كواليس نارية

حمل تطبيق سعودي الآن