مفاجأة كبرى..سيميوني يحرم فرنسا من الحفاظ على لقب المونديال بقطر

تاريخ النشر: 11/09/2022
219
منذ 4 شهور
جريزمان

يبدو أن وضع الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني، يثير قلق معسكر الديوك، ذلك قبل أسابيع قليلة من بداية كأس العالم قطر 2022.

جريزمان كما هو معلوم أعير من برشلونة إلى أتلتيكو مدريد الصيف الماضي في آخر يوم من الميركاتو، إعارة لمدة موسمين مع أحقية الشراء بقيمة 40 مليون يورو.

لكن هناك بند في إعارة جريزمان إلى أتلتيكو مدريد يقضي بإلزامية دفع قيمة الشراء حال شارك جريزمان في 50% أو أكثر من مباريات أتلتيكو مدريد خلال الموسمين، وهذه هي النقطة التي يبدو الصراع الاقتصادي دائرًا حولها مع اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا.

اقرأ أيضًا في سعودي سبورت:

الانتقادات تطارد كريستيانو رونالدو بعد صورة مع الـ "مثير للجدل"

دي يونج وألبا.. تعرف على أبرز الراحلين عن برشلونة في يناير

مفاجأة كبرى.. سيميوني يهدد مستقبل فرنسا في الحفاظ على لقب المونديال بقطر

وفقا للصحفي ليزارازو، فإن الوضع الذي يعيشه أنطوان جريزمان مع أتليتكو مدريد معقد جدا وذلك قبل أسابيع قليلة من بدأ منافسات كأس العالم بقطر، 

وأشار الصحفي الإسباني، إلى أن الفرنسي ديديه ديشامب، مدرب المنتخب الفرنسي مطالب ببذل الكثير من الجهد لإعادة الثقة لجريزمان و ايضا تجهيزه بدنيا للعب 90 دقيقة.

وبرشلونة طلب إجراء تحقيق من القسم القانوني في حالة احتمال وجود احتيال على القانون في قضية جريزمان إذا كان اتليتكو يتعمد عدم منح جريزمان دقائق لعدم دفع الـ40 مليون يورو.

وأتلتيكو مدريد حاول إعادة جريزمان هذا الصيف، لكن برشلونة رفض عرضوا عودته + مبلغ من المال.

ورفض الفريق الكتالوني عرض أتليتكو مدريد، لأن المال أقل من ما يكلف جريزمان، لأن راتبه 30 مليون يورو.

جريزمان صاحب الـ31 عامًا بدأ مسيرته مع فريق ريال سوسيداد، ونجح في لفت الأنظار إليه بشدة، لينتقل بعدها للعب في أتلتيكو مدريد عام 2014، ليكون أحد أفضل لاعبي الليجا خلال السنوات السابقة.

حمل تطبيق سعودي الآن