دي يونج وألبا.. تعرف على أبرز الراحلين عن برشلونة في يناير

تاريخ النشر: 11/09/2022
151
منذ سنة
دي يونج وألبا.. تعرف على أبرز الراحلين عن برشلونة في يناير

حدد الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني، قائمة الراحلين عن صفوف الفريق الكتالوني، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعيش برشلونة الإسباني فترة سعيدة، بعدما استطاع المدير الفني تشافي هيرنانديز، إلى أن يقود الفريق بصفقاته الجديدة، إلى تحقيق انتصارات متتالية محليًا وقاريًا.

واستطاع برشلونة الفوز في جميع مباريات الموسم الحالي، باستثناء التعادل الوحيد في الجولة الأولى من الدور الإسباني.

ونجح برشلونة في تحقيق الفوز بلقاء الوحيد في منافسات دوري أبطال أوروبا، أمام فيكتوريا بيلزن التشيكي، بخماسية مقابل هدف وحيد.

اقرأ أيضًا في "سعودي سبورت":

برشلونة يطير إلى ميونخ بالقوة الضاربة.. "كامل العدد"

موسم تاريخي لشتيجن مع برشلونة.. "هل يساهم بتحقيق الثلاثية؟"

مجزرة تشافي في برشلونة.. رحيل 4 لاعبين في يناير أبرزهم أصدقائه

وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، ضمت قائمة تشافي 4 لاعبين خارج برشلونة في يناير المقبل.

الرباعي فرينكي دي يونج وجيرارد بيكيه وجوردي ألبا وممفيس ديباي على أعتاب الرحيل عن برشلونة في يناير المقبل، من أجل تقليل الرواتب.

ويعد مسلسل رحيل دي يونج عم برشلونة في سوق الانتقالات الماضي هوالأطول في الميركاتو الصيفي، حيث بدأت مفاوضات مانشستر يونايتد مع برشلونة في شهر يونيو الماضي، للتعاقد مع دي يونج، وسط موافقة النادي الكتالوني، لرغبته في التخلص من راتبه الكبير البالغ 23 مليون يورو.

وكان السيناريو الوحيد لمفاوضات مانشستر يونايتد للتعاقد مع دي يونج، هو رد اللاعب بكلمة "لا" دائما على خيار الانتقال للفريق الإنجليزي، واستمرت أيضا عندما دخل تشيلسي في خط المفاوضات معه.

ورفض دي يونج مغادرة برشلونة، رغم ضغط إدارة خوان لابورتا عليه كثيرا للرحيل، من أجل توفير أموال في سلم الرواتب، ولكنه استمر في النهاية مع الفريق الكتالوني.

اقرأ أيضا

حكم لقاء برشلونة وقادش يتخذ القرار النهائي بعد توقفها

برشلونة يطير إلى ميونخ بالقوة الضاربة.. كامل العدد

حمل تطبيق سعودي الآن