"رعاية جديدة" تدعم الأهلي في رحلة العودة للمحترفين

تاريخ النشر: 11/09/2022
551
منذ سنة
رعاية جديدة تدعم الأهلي في رحلة العودة للمحترفين

كشفت تقارير صحفية عن اقتراب إدارة النادي الأهلي من توقيع عقد رعاية مع أحد البنوك، من أجل رعاية الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم الرياضي الجاري.

وذكرت صحيفة "البلاد" أن أحد البنوك في طريقه لعقد اتفاقية رعاية جديدة للأهلي، وتتم المفاوضات بصورة طيبة بين الطرفين، من أجل الاتفاق على جميع البنود، ومن ثم الإعلان رسميًا عن الصفقة خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: وليد معاذ في أسبوع.. 5 صفقات و3 راحلين عن الأهلي

ويواصل الأهلي مشواره في مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "موسم 2022-2023"، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر في ترتيب المسابقة، بعد مرور 3 جولات، برصيد 4 نقاط.

واستهل الأهلي مشواره في دوري يلو للدرجة الأولى، بالتعادل مع القيصومة بهدف لمثله، ثم الخسارة أمام الأخدود بهدفين نظيفين، ثم الفوز على الخلود بهدف دون مقابل.

وشهد النادي الأهلي، في مطلع الشهر الجاري، تغييرات إدارية وفنية شاملة، حيث قررت وزارة الرياضة، قبول استقالة ماجد النفيعي من رئاسة النادي وحل مجلس إدارته، وتكليف مجلس جديد برئاسة وليد عبد الرزاق معاذ، لحين إجراء جمعية عمومية غير عادية لانتخاب مجلس الإدارة الجديد.

وتقرر رسميًا إقالة المدير الفني الأوروجوياني روبرت سيبولدي لسوء النتائج، مع تعيين يوسف عنبر مستشارًا فنيًا، ويدرب الفريق بصورة مؤقتة لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

طالع أيضًا..

نجم الأهلي "يضرب" مشجع.. ويبكي بعد قرار إيقافه: ظلمتوني !

تعرف على مدرب الأهلي في مباراة العروبة

موعد الظهور الأول لـ "بودبوز" مع الأهلي؟

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

تعرف على مدرب الأهلي في مباراة العروبة

رسميا.. رايس مبولحي ينافس الأهلي في دوري يلو

حمل تطبيق سعودي الآن