موعد الظهور الأول لـ "بودبوز" مع الأهلي؟

تاريخ النشر: 11/09/2022
1748
منذ سنة
موعد الظهور الأول لـ بودبوز مع الأهلي؟

تترقب جماهير النادي الأهلي، المشاركة الأولى للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الجزائري رياض بودبوز، المنضم حديثًا للراقي، خلال الميركاتو الصيفي.

وأنهى الأهلي إجراءات التوقيع رسميًا مع صانع الألعاب الجزائري رياض بودبوز، في صفقة انتقال حر، بحضور رئيس مجلس إدارة النادي، وليد عبد الرزاق معاذ، مساء الخميس الماضي.

وانتقل رياض بودبوز إلى صفوف الأهلي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع سانت إيتيان الفرنسي، ليخوض الدولي الجزائري تجربته الأولى في الدوريات الخليجية.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- موعد مشاركة بودبوز مع الأهلي

أكدت صحيفة "الرياضية"، في عددها الصادر صباح اليوم الأحد، أن رياض بودبوز سوف يغيب عن مواجهة الأهلي والعروبة، المقرر لها اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري "يلو" للدرجة الأولى، بسبب عدم الجاهزية البدنية والفنية.

وأشارت الصحيفة إلى أن المدير الفني للراقي، يوسف عنبر، طالب الجهاز اللياقي بسرعة تجهيز بودبوز من أجل إشراكه في مواجهة أحد، التي تأتي ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري "يلو".

وأوضحت الصحيفة أن بودبوز سوف ينضم لقائمة الأهلي في مباراة أحد، التي سوف تقام في جدة، حيث لم تتضح الأمور بشأن مشاركته في القائمة الأساسية أو بقاءه على مقاعد البدلاء.

اقرأ أيضًا..

الاتحاد يترقب.. تطورات "مثيرة" في إصابة البيشي 

اقرأ أيضا

نجم الأهلي يضرب مشجع.. ويبكي بعد قرار إيقافه: ظلمتوني !

تعرف على مدرب الأهلي في مباراة العروبة

حمل تطبيق سعودي الآن