"إبهار العالم وفرص العودة للأخضر".. 6 تصريحات نارية من المعيوف

تاريخ النشر: 11/09/2022
279
منذ شهرين
إبهار العالم وفرص العودة للأخضر.. 6 تصريحات نارية من المعيوف

أعرب عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته الكبيرة بقيادة الأزرق نحو التتويج بلقب كأس سوبر لوسيل 2022، بعد الفوز على الزمالك.

وتوج الهلال بكأس سوبر لوسيل، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في الوقت الأصلي من المباراة التي جمعت بين بطلي الدوري السعودي والمصري، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي يستضيف المباراة النهائية في كأس العالم 2022 في قطر (طالع تفاصيل المباراة).

اقرأ أيضًا: رينارد يشبه المعيوف بـ "الزوجة المخلوعة".. لن يعود للأخضر

وفي حوار مع صحيفة "الرياضية"، تحدث المعيوف عن آداء الهلال في مباراة الزمالك، وتتويج الأزرق على ملعب المونديال أمام حضور جماهيري قياسي، تخطى حاجز الـ77 ألف متفرج، كما علق على واقعة سلمان الفرج، قائد الهلال، الذي أصر على منحه شارة القيادة لرفع كأس لوسيل، فضلًا عن مدى حظوظه في العودة إلى منتخب السعودية، للمشاركة في كأس العالم.

وجاءت تصريحات عبد الله المعيوف على النحو التالي..

- أبهرنا العالم أجمع في كأس سوبر لوسيل وحرصنا على إسعاد الجماهير الهلالية والسعودية.

- قدمنا عرضًا فنيًا رائعًا وسيطرنا على أغلب مجريات المباراة أمام فريق عنيد وبطل الدوري المصري وتوجنا بالذهب على ملعب كأس العالم.

- الجميع حرص على متابعة افتتاح ملعب نهائي كأس العالم وحققنا الأهم أمام 77 ألف مشجع والهلال تعود على الظهور في كل المناسبات العالمية.

- موقف سلمان الفرج غير مستغرب وتلك الأدبيات تعودنا عليها في الهلال.. "الكل يدعم الكل والهدف واحد"، وهو أن يظل الهلال طرفًا ثابتًا في المنافسة على أي بطولة يشارك فيها.

- رامون دياز من المدربين الذين لديهم بصمة في مسيرتي الكروية وأتمنى أن نحقق معه مزيدًا من الألقاب والبطولات.

- عودتي لتمثيل منتخب السعودية في كأس العالم؟ الله يكتب الذي فيه الخير.

طالع أيضًا..

"عدم استدعاء المعيوف للمنتخب عناد صارخ".. رد ناري من الفراج

كباتن الهلال.. هكذا رد المعيوف على "تصرف" سلمان الفرج!

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

حمل تطبيق سعودي الآن