الهلال يعبر الزمالك بـ"الترجيح".. ويتوج بكأس سوبر لوسيل 2022

تاريخ النشر: 09/09/2022
124
منذ سنة
الهلال يعبر الزمالك بـالترجيح.. ويتوج بكأس سوبر لوسيل 2022

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب كأس سوبر لوسيل 2022، بعد الفوز على الزمالك المصري بركلات الترجيح، إثر التعادل بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم "الجمعة".

وأقيمت مباراة الهلال والزمالك، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، والذي يستضيف المباراة النهائية من بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم النيجيري أوديون إيجالو بهدف لصالح الهلال في الدقيقة 18، بتسديد الكرة "لوب" فوق حارس الزمالك محمد عواد.

وتعادل أحمد سيد زيزو بهدف للزمالك في الدقيقة 33، بعد استغلال ارتداد الكرة من الحارس عبد الله المعيوف، أثناء التصدي لتسديدة من التونسي سيف الدين الجزيري، ليتابع زيزو بتسديد الكرة في الشباك.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لمثله، ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مباشرة، والتي جاءت نتائجها على النحو التالي..

الهلال: إيجالو (هدف)، سالم الدوسري (هدف)، فييتو (هدف)، كاريلو (هدف).

الزمالك: أحمد سيد زيزو (أضاع)، محمد أشرف (هدف)، محمود الونش (أضاع). 

أبرز أحداث مباراة الهلال والزمالك

وشهد الشوط الأول، تألقًا لافتًا من حارس الزمالك محمد عواد، الذي تصدى لـ4 فرص محققة للهلال، بدأت في الدقيقة 6 بتسديدة مباغتة من ماريجا داخل منطقة الجزاء، وفي الدقيقة 30، حيث تصدى عواد لتسديدة قوية من سلمان الفرج خارج منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 45+1، تصدى حارس الزمالك لانفراد تام من موسى ماريجا، الذي سدد الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتألق عواد في إبعاد الكرة.

وقبل نهاية الشوط الأول، ارتطمت الكرة بيد التونسي حمزة المثلوثي، بعد تمريرة عرضية من النيجيري أوديون إيجالو، قبل أن يقرر الحكم الدولي القطري عبد الرحمن الجاسم، استمرار اللعب، وسط مطالبات لاعبي الهلال بالحصول على ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 67، أهدر إيجالو فرصة هدف محقق للهلال، بعد تلقي تمريرة عرضية من سعود عبد الحميد، ليسدد الكرة بجوار القائم الأيمن بقليل.

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

سوبر لوسيل| 6 محظورات تهدد جماهير الهلال والزمالك

تصريحات نارية.. ثنائي الهلال يتوعد الزمالك على كأس سوبر لوسيل

حمل تطبيق سعودي الآن