مفاجأة كبرى.. بيريز يحدد بديل بنزيما داخل ريال مدريد

تاريخ النشر: 11/09/2022
261
منذ سنة
مفاجأة كبرى.. بيريز يحدد بديل بنزيما داخل ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الأحد، عن البديل المحتمل للفرنسي كريم بنزيما، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني.

وسيغيب عن ريال مدريد في مواجهة ريال مايوركا النجم الفرنسي كريم بنزيما بداعي الإصابة، التي تعرض لها خلال لقاء سيلتيك الأسكتلندي في انطلاق مشوار دوري أبطال أوروبا.

وبات من المتوقع، أن يستمر غياب كريم بنزيما عن رياب مدريد حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل، بداعي الإصابة في الفخذ الأيمن.

وسيشارك هازارد بشكل متوقع بديلا من كريم بنزيما في اللقاء، تكرار لسيناريو مواجهة سيلتيك الماضية بدوري أبطال أوروبا.

تابع أيضا.. 

بعد تعيين بوتر.. تغييرات ضخمة واستثمارات بالملايين في تشيلسي

طوارئ في برشلونة رغم انتصارات تشافي

بيريز يحدد البديل المحتمل لبنزيما داخل ريال مدريد 

أكد الصحفي الإسباني، خوسيه فيليكس دياز، أن رهان ريال مدريد على بديل بنزيما في المستقبل: إيكر برافو، هيريرو، جينيس، رودريغيز، نويل.

رغم وجود مرشحين مثل هالاند لاعب مانشستر سيتي والمهاجم البرازيلي إندريك، الا ان في ريال مدريد يعتقدون أن بديل بنزيما سيكون من الكاستيا.

الاهتمام بهالاند أمر واقع، لكنه في يد السيتي الآن. هناك إعتقاد بأن المهاجم قد ذهب إلى إنجلترا وقد يرحل في عام 2024، لكن الفريق الأبيض لا يُريد تعقيد الأمور.

من ناحية أخرى، مُهاجم بالميراس إندريك يُعد خياراً بعيداً حيث انه يبلغ من العُمر 16 عاماً ويجب أن يقضي موسمين آخرين في البرازيل. وعندما سيتقدم ريال مدريد لشراؤه سيطلبون 60 مليون يورو وهو سعر غير مناسب بالنسبة لبطل أوروبا.

 مع رحيل لاتاسا، وهو لاعب كان من المحتمل رؤيته في الفريق الأول، أدى وصول إيكر برافو إلى توليد توقعات لم تكن موجودة لفترة طويلة. لكن في نظرهم هناك وقت كافي لأخذ القرار طالما ان بنزيما متواجد.

اقرأ أيضا

ضربة قاضية.. ريال مدريد يفقد بنزيما في ديربي العاصمة أمام أتلتيكو

مجلة فرانس فوتبول تخطط لمجاملة برشلونة؟.. جائزة تغضب ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن