الهلال بعد كأس لوسيل.. مستقبل المعيوف وبديل سالم وهل يرحل بن نافل

تاريخ النشر: 10/09/2022
975
منذ سنة
الهلال بعد كأس لوسيل.. مستقبل المعيوف وبديل سالم وهل يرحل بن نافل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، سيطرته على الألقاب المحلية والخارجية، بالتتويج بلقب كأس سوبر لوسيل، مساء الجمعة.

والهلال توّج بلقب كأس سوبر لوسيل، في الدوحة القطرية، بعد الفوز على الزمالك المصري بـ"ضربات الجزاء"، عقب انتهاء الوقت الأصلي، بالتعادل الإيجابي (1-1).

اقرأ أيضًا

حقيقة إيقاف حمد الله بعد مباراة الرائد و"سحب" النقاط من الاتحاد

الهلال لعب "كأس لوسيل" رغم ترشيح النصر.. أغرب مفاجآت 2022 !

وبعد التتويج باللقب الغالي.. بدأت الأخبار تتوالى عن الهلال، وخطط مجلس إدارته، برئاسة فهد بن نافل؛ وذلك على النحو التالي:

* انتخابات نادي الهلال

صحيفة "الشبابية" أعلنت في وقتٍ سابق، استقرار الجمعية العمومية للهلال، على تجديد الثقة في فهد بن نافل، رئيسًا للنادي، لمدة 4 سنوات قادمة، خلال الانتخابات المقرر لها في الصيف القادم

وبالفعل.. أيّد إعلاميو الهلال وجماهيره، خلال الساعات القادمة، بقاء بن نافل، على رأس مجلس إدارة النادي، بعد تحقيق إنجاز جديد، وهذه المرة على استاد لوسيل، الذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022.

* تجديد عقود اللاعبين

ومن ناحيتهم.. لفت عدد من نجوم الهلال، الأنظار إليهم بقوة، في الفترة الماضية، وخاصة أمام الزمالك؛ وعلى رأسهم: "الحارس عبدالله المعيوف، والمدافع علي البليهي، ومتوسط الميدان جوستافو كويلار".

وكشفت تقارير صحفية، عن تقديم الإدارة الهلالية، عروض إلى هذا الثلاثي، بعد التتويج بلقب كأس سوبر لوسيل، للتجديد معهم بشكل رسمي؛ خاصة أن عقودهم تنتهي في يونيو 2023.

* صفقات صيف 2023

كذلك.. أظهرت الفترة القليلة الماضية، بالإضافة إلى مباراة الزمالك، حاجة نادي  الهلال، إلى بديل لياسر الشهراني، في مركز الظهير الأيسر، لأنه يتألق كلما يحصل على راحة، وكذلك بديل لسالم الدوسري، الذي أنخفض مستواه بشدة، إلى جانب قلب دفاع جديد، بجوار البليهي.

طالع أيضًا

"تمرد البليهي ورحيل الدوسري من الهلال".. حسم الجدل نهائيا

"سحب نقاط مباراة الرائد من الاتحاد؟".. أول رد من الحائلي

وبالفغل.. ارتبطت 3 أسماء محلية كبرى، تجيد في هذه المراكز، بالانتقال إلى نادي الهلال، بعد انتهاء عقوبة حرمانه من التعاقدات، في صيف 2023؛ على النحو التالي:

- حسان تمبكتي.. قلب دفاع نادي الشباب.

- حمدان الشمراني.. ظهير أيسر نادي الاتحاد.

- عبدالرحمن العبود.. جناح نادي الاتحاد.

وينتهي عقدا الشمراني والعبود، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في صيف 2023، ما يجعلهما مرشحين قويين، للانتقال إلى الهلال.

ويرى الهلاليون، أن العبود قادر على خلافة سالم الدوسري؛ خاصة بعد المستويات الرهيبة التي يقدمها، في الموسمين الماضي والحالي.

حمل تطبيق سعودي الآن