تعرف على مدرب الأهلي في مباراة العروبة

تاريخ النشر: 10/09/2022
2322
منذ سنة
تعرف على مدرب الأهلي في مباراة العروبة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة العروبة، غدًا "الأحد"، على ملعب العروبة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى.

وذكرت صحيفة "الرياضية" أن المدرب الوطني يوسف عنبر، سيواصل مهمته في الإدارة الفنية للأهلي، في مباراة العروبة، لحين التعاقد مع مدير فني جديد.

اقرأ أيضًا: الأهلي ضد العروبة.. "التشكيل المتوقع والراقي يكتسح تاريخيا"

وكانت إدارة الأهلي، برئاسة وليد معاذ، قد قررت إقالة الأوروجوياني روبرت سيبولدي، من منصب المدير الفني للفريق، لسوء النتائج، مع تكليف يوسف عنبر بقيادة الفريق مؤقتًا، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

وتمكن عنبر من قيادة الأهلي لتحقيق الفوز الأول في الموسم الجديد من مسابقة دوري يلو للدرجة الأولى "2022-2023"، بعد تخطي عقبة الخلود بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثالثة من المسابقة.

وتدرس إدارة الأهلي عددًا من ملفات المدربين، من أجل الاستقرار على المدير الفني الجديد للفريق خلال المنافسات القادمة في دوري يلو للدرجة الأولى.

وكانت إدارة الأهلي قد عينت يوسف عنبر مستشارًا فنيًا ضمن الفريق الاستشاري الذي يقوده البلجيكي جان فان وينكل.

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في ترتيب دوري يلو للدرجة الأولى، بعد مرور 3 جولات، برصيد 4 نقاط، إثر التعادل مع القيصومة بهدف لمثله، والخسارة أمام الأخدود بهدفين نظيفين، ثم الفوز على الخلود بهدف دون مقابل.

طالع أيضًا..

ثورة شاملة في الأهلي.. "تشكيل الإدارة وعنبر مستشارا فنيا"

وليد معاذ في أسبوع.. 5 صفقات و3 راحلين عن الأهلي

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الموافقة على تدريب الأهلي.. صالح المحمدي يرد رسميا

سر فشل الأهلي في فسخ غقد فرانك كوم

حمل تطبيق سعودي الآن