صورة| جماهير الهلال والزمالك تصنع التاريخ في ملاعب قطر

تاريخ النشر: 10/09/2022
215
منذ سنة
صورة| جماهير الهلال والزمالك تصنع التاريخ في ملاعب قطر

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بلقب كأس سوبر لوسيل 2022، بعد الفوز على الزمالك بركلات الترجيح، على ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة.

وتعادل الهلال والزمالك بهدف لمثله في الوقت الأصلي من عمر المباراة، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي منحت الكأس للهلال، للمرة الثانية في تاريخه بكأس السوبر السعودي المصري بعد 2001.

طالع تفاصيل مباراة الهلال والزمالك في كأس سوبر لوسيل

وسجلت جماهير الهلال والزمالك، التي تواجدت في مدرجات ملعب لوسيل، أعلى حضور جماهيري في تاريخ ملاعب قطر، بعد تواجد ما يزيد عن 77 ألف مشجع.

مدرجات لوسيل

وشهدت المباراة حضور السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، لمدرجات ملعب لوسيل، من أجل متابعة مباراة الهلال والزمالك.

وتوج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي المصري، للمرة الثانية بعد نسخة 2001، التي شهدت تتويج الهلال باللقب على حساب الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب لوسيل، المباراة الافتتاحية والنهائية في بطولة كأس العالم 2022، والتي تستضيفها قطر خلال الفترة بين 20 نوفمبر و18 ديسمبر.

ويشارك منتخب السعودية الأول في نهائيات كأس العالم 2022، للمرة السادسة في تاريخه، حيث يلعب في المجموعة الثالثة برفقة منتخبات الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

طالع أيضًا..

سوبر لوسيل.. تعرف على مكافأة الهلال "الضخمة" بعد هزيمة الزمالك

الهلال لعب "كأس لوسيل" رغم ترشيح النصر.. أغرب مفاجآت 2022 !

الهلال بطلا لكأس سوبر لوسيل .. 3 أسباب وراء التتويج

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال يعبر الزمالك بـالترجيح.. ويتوج بكأس سوبر لوسيل 2022

سوبر لوسيل| 6 محظورات تهدد جماهير الهلال والزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن