كباتن الهلال.. هكذا رد المعيوف على "تصرف" سلمان الفرج!

تاريخ النشر: 10/09/2022
1261
منذ سنة
كباتن الهلال.. هكذا رد المعيوف على تصرف سلمان الفرج!

بدا عبد الله المعيوف، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، سعيدًا جدًا، بالتصرف الذي أقدم عليه سلمان الفرج، في أثناء التتويج بـ"كأس سوبر لوسيل"، بعد التفوق على الزمالك المصري، في المباراة التي جمعت الطرفين، مساء اليوم الجمعة.

اقرأ في سعودي سبورت| ترشيح الهلال؟ فيفا يكشف مفاجأة في كأس العالم للأندية 2023

واستطاع الهلال، التفوق عن طريق المهاجم النيجيري أوديون إيجالو في الدقيقة 18، قبل أن يتعادل الزمالك المصري، بواسطة أحمد سيد زيزو في الدقيقة 33، ثم استمر التعادل حتى الوصول إلى ركلات الترجيح.

كباتن الهلال.. هكذا رد المعيوف على "تصرف" سلمان الفرج!

في ركلات الترجيح، تفوق الهلال على الزمالك المصري (4-1)، بفضل تألق الحارس عبد الله المعيوف.

وشعر سلمان الفرج، بالتألق المدهش الذي بدا عليه عبد الله المعيوف، لذا أقدم على تصرف طيب، حيث خلع "شارة القيادة"، وأهداها إلى حارس الهلال، حتى يتسنى له رفع كأس سوبر لوسيل. 

وعلق عبد الله المعيوف على تصرف سلمان الفرج، بالتأكيد على أن ما قام به قائد الهلال، كان بمثابة المفاجأة السعيدة بالنسبة له، معبرًا عن سعادته الشديدة بهذا التقدير الذي يشعر به مع الزعيم.

وأضاف عبد الله المعيوف، حارس الهلال: "حظ أوفر لأشقائنا في الزمالك.. ويجب أن تعي الجماهير أنه من الصعب أن تكون برتم عالي في بداية الموسم".

عبد الله المعيوف، استطاع أن يقود الهلال إلى لقب كأس سوبر لوسيل، بعدما تألق في ركلات الجزاء، لذا حصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة، المقدمة من اللجنة العليا للمشاريع والإرث القطرية.

ويعيش عبد الله المعيوف، أفضل أيامه فنيًا مع الهلال، إذ خرج بـ3 شباك نظيفة من أصل 3 مباريات خاضها في دوري "روشن" السعودي، ما دفع الوسط الرياضي إلى المطالبة بإعادته إلى الأخضر قبل كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا

الهلال يعبر الزمالك بـالترجيح.. ويتوج بكأس سوبر لوسيل 2022

لمسة يد.. هل استحق الهلال ضربة جزاء أمام الزمالك المصري؟

حمل تطبيق سعودي الآن