لمسة يد.. هل استحق الهلال "ضربة جزاء" أمام الزمالك المصري؟

تاريخ النشر: 09/09/2022
792
منذ سنة
لمسة يد.. هل استحق الهلال ضربة جزاء أمام الزمالك المصري؟

طالب نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم، باحتساب ضربة جزاء، بعدما لمست الكرة، يد أحد اللاعبين في الزمالك المصري، بالمباراة الجارية بين الطرفين، في نهائي كأس سوبر لوسيل. 

اقرأ في سعودي سبورت| ترشيح الهلال؟ فيفا يكشف مفاجأة في كأس العالم للأندية 2023

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، أنهى الشوط الأول أمام الزمالك، بالتعادل الإيجابي (1-1)، إذ تعادل المصريون عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 33، بعدما تقدم النيجيري أوديون إيجالو، بالهدف الأول في الدقيقة 18.

لمسة يد.. هل استحق الهلال "ضربة جزاء" أمام الزمالك المصري؟

وفي نهاية الشوط الأول، ارتطمت الكرة في يد التونسي حمزة المثلوثي، بعد تمريرة عرضية من النيجيري أوديون إيجالو، الذي طالب رفقة عدد من نجوم الهلال، بالحصول على ضربة جزاء، قبل أن يأمر القطري عبد الرحمن الجاسم، باستكمال اللعب دون أي قرارات. 

وأوضح الخبير التحكيمي مطرف القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أن الهلال لم يستحق ضربة جزاء أمام الزمالك المصري.

وكتب: "لا وجود لركلة جزاء.. نعم الكرة لامست يد لاعب الزمالك داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 37، لكن لا يوجد تعمد ولا يوجد تكبير للجسم.. قرار الحكيم سليم 100% دون الرجوع إلى تقنية الفيديو".

يذكر أن نهائي كأس سوبر لوسيل، يقام ضمن استعدادات قطر لكأس العالم 2022، بين الهلال والزمالك، بطلي الدوريين السعودي والمصري.

اقرأ أيضا

المدرب محمد الشلهوب.. ماذا فعل في أولى مبارياته مع الهلال؟

انتقال ثنائي الاتحاد إلى الهلال في 2023؟.. كعكي كلمة السر

حمل تطبيق سعودي الآن