تصريحات نارية.. ثنائي الهلال يتوعد الزمالك على كأس سوبر لوسيل

تاريخ النشر: 09/09/2022
173
منذ سنة
تصريحات نارية.. ثنائي الهلال يتوعد الزمالك على كأس سوبر لوسيل

حرص النيجيري أوديون إيجالو والبيروفي أندري كاريلو، الثنائي المحترف بصفوف الهلال، للحديث عن مباراة الزمالك المرتقبة، على كأس سوبر لوسيل. 

تتجه الأنظار إلى ملعبِ لوسيل، الذي سيحتضن موقعة الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين، والزمالك بطل الدوري المصري في مواجهةٍ تَعدُ بالكثير على كأس سوبر لوسيل في قمة عربية بنكهة مونديالية.

وتقام مباراة الهلال والزمالك على ملعب لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو أحد الملاعب المستضيفة لمباريات كأس العالم 2022.

ومن المقرر، ينطلق لقاء الهلال والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر، على كأس سوبر لوسيل.

وقال النيجيري أوديون إيجالو مهاجم الهلال، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد": "مباراة الزمالك ليست ودية بالنسبة لنا، هي مباراة نهائية وذاهبون لتحقيق اللقب". 

وتابع إيجالو: "نحن مستعدون للفوز على الزمالك وإسعاد الجماهير الهلالية، نعرف الزمالك وشاهدنا مباراتهم وهم فريق جيد ونحن على أتم الاستعداد". 

ومن جانبه، تحدث كاريلو عن لقاء الزمالك، قائلا: "لدينا هدف واحد وهو الفوز على الزمالك، نعرفهم بشكل جيد، ونسعى لتحقيق الدوري و آسيا لأننا نرتدي شعار الهلال". 

اقرأ أيضا

صورة مثيرة.. جماهير الزمالك تستفز الهلال أمام مقر الزعيم

الهلال يختتم تحضيراته لمواجهة الزمالك في كأس سوبر لوسيل

حمل تطبيق سعودي الآن