ترشيح الهلال؟ فيفا يكشف مفاجأة في كأس العالم للأندية 2023

تاريخ النشر: 09/09/2022
1592
منذ سنة
ترشيح الهلال؟ فيفا يكشف مفاجأة في كأس العالم للأندية 2023

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، وفق آخر المستجدات الصحفية، مساء اليوم الجمعة، مفاجأة كبرى عن مسابقة كأس العالم للأندية 2023، موضحًا موقف نادي الهلال من المشاركة في النسخة القادمة، في ظل أزمة نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ في سعودي سبورت| المدرب محمد الشلهوب.. ماذا فعل في أولى مبارياته مع الهلال؟

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، شارك في نسخة كأس العالم للأندية 2022، بعدما حصد لقب دوري أبطال آسيا، مكتفيًا بالحصول على المركز الرابع، بعد فوز كبير على حساب الجزيرة الإماراتي (6-1)، ثم خسارتين، ضد كل من تشيلسي الإنجليزي (1-0) والأهلي المصري (4-0).

ترشيح الهلال؟ فيفا يكشف مفاجأة في كأس العالم للأندية 2023

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير عاجل لها، إلى أن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، استقر على إقامة مسابقة كأس العالم للأندية 2023، فبراير القادم، بالولايات المتحدة الأمريكية. 

وأبرزت الصحيفة الإسبانية، أن فيفا، رغم الأجندة الدولية المزدحمة في موسم 2022-2023، يصر على إقامة كأس العالم للأندية.

وشددت على أن 3 فرق فقط، ضمنت بنسبة 100%، مشاركتهما في كأس العالم، هي ريال مدريد الإسباني، أوكلاند سيتي النيوزيلندي والوداد المغربي، فيما ينتظر إقامة المباراة النهائي في الأمريكتين الجنوبية والشمالية.

أزمة كأس العالم في نسخة 2023، أن فيفا، حدد الفترة من 6 إلى 12 فبراير المقبل، ما يتعارض مع دوري أبطال آسيا، الذي لن يقام النهائي فيه، قبل نهاية الشهر ذاته، لذا يتوجه فيفا باتفاق مع الاتحاد الآسيوي على ترشيح الهلال.

ومن المتوقع أن يتم ترشيح الهلال في كأس العالم، بالنظر إلى أنه آخر من حقق لقب دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

انتقال ثنائي الاتحاد إلى الهلال في 2023؟.. كعكي كلمة السر

المدرب محمد الشلهوب.. ماذا فعل في أولى مبارياته مع الهلال؟

حمل تطبيق سعودي الآن