"إيقاف" حمد الله مجددا.. قرار مرتقب يهز الاتحاد والنصر

تاريخ النشر: 09/09/2022
3232
منذ سنة
إيقاف حمد الله مجددا.. قرار مرتقب يهز الاتحاد والنصر

يترقب النجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم نادي الاتحاد، القرار النهائي في عقوبة "إيقافه"، بعد رفعها بشكل مؤقت.

ومركز التحكيم الرياضي علق عقوبة "إيقاف" حمد الله مؤقتًا؛ لحين الفصل النهائي في الشكوى المُقدمة من مجلس إدارة نادي النصر.

اقرأ أيضًا

آل معمر يوافق على انتقال نجم "غير متوقع" من النصر إلى الأهلي

بن نافل يصدم جماهير الهلال.. ويكشف "أخطر مفاجأة" في قضية كنو

النصر يحرم الهلال من صفقة كبرى.. ويحصل على توقيع "جوهرة" الأخضر

وهذا القرار.. جاء بعد أن أعلنت لجنة الاحتراف السعودية، "إيقاف" النجم المغربي الكبير 4 أشهر؛ على خلفية تفاوضه مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده مع نادي النصر.

* قرار مرتقب بـ"إيقاف" حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي خالد البدر، عن أن الاتحاد، سيخسر الاستئناف المُقدم أمام "التحكيم"، ضد عقوبة حمد الله.

واعتبر البدر في تصريحات تلفزيونية، أن قرار تعليق عقوبة مهاجم العميد، مُخالف من الأساس؛ لأنه من شروط رفع الإيقاف مؤقتًا، هو إمكانية كسب الاستئناف.

وأضاف: "كسب الاستئناف أمر غير وارد في الأساس، بالنسبة لنادي الاتحاد؛ بسبب تأكد مركز التحكيم الرياضي، من إدانة حمد الله، ووجود اعترافات رسمية بذلك".

طالع أيضًا

صدمة كبرى.. عقوبات تهدد "عودة" الأهلي إلى دوري المحترفين !

رحيل ثلاثي الأهلي.. معاذ "يطرد" صفقات النفيعي الفاشلة رسميا

ومن ناحيته.. ألمح الإعلامي الرياضي عايد الرشيدي، إلى إمكانية صدور قرار تأييد "إيقاف" عبدالرزاق حمد الله، بعد يومين أو ثلاثة من الآن.

وطالب الرشيدي، إعلام النصر وجماهيره، بالتراجع عن الحملة الشرسة ضد مركز التحكيم؛ لأن تعليق العقوبة "مؤقت فقط"، وقد يتم إيقافه اللاعب مجددًا، خلال اليومين القادمين.

اقرأ أيضا

كواليس قانونية خطيرة في قضية حمد الله بعد تعليق العقوبة

خطير.. النصر يكشف عن تعرضه لـخيانة كبرى في قضية حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن