رحيل ثلاثي الأهلي.. معاذ "يطرد" صفقات النفيعي الفاشلة رسميا

تاريخ النشر: 09/09/2022
4168
منذ سنة
رحيل ثلاثي الأهلي.. معاذ يطرد صفقات النفيعي الفاشلة رسميا

في مفاجأة من العيار الثقيل.. "فسخ" مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة وليد معاذ، عقود 3 لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، في اليوم الأخير من الميركاتو الصيفي.

والأهلي قام بـ"نشاط مكثف" للغاية، في سوق الانتقالات الصيفية؛ وذلك في أعقاب تولي وليد معاذ، رئاسة النادي، خلفًا لـ"المستقيل" ماجد النفيعي.

اقرأ أيضًا

آل معمر يوافق على انتقال نجم "غير متوقع" من النصر إلى الأهلي

وقدّم النفيعي، استقالته من مجلس إدارة الراقي، بعد الهبوط التاريخي للفريق الأول لكرة القدم، والبداية الكارثية، في مسابقة دوري يلو 2022-2023.

* فسخ عقود ثلاثي النادي الأهلي 

ووفقًا لصحيفة "الرياضية"، فسخت الإدارة الأهلاوية، عقدي الحارس البرازيلي رينان ريبيرو والمهاجم الأوروجوياني ليساندرو ألزوجاري، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم "الجديد".

وتعاقد الأهلي، في عهد ماجد النفيعي، مع رينان وألزوجاري، خلال الصيف الحالي؛ حيث رحل الأول بعد 45 يومًا، والثاني بعد 38 يومًا فقط، دون أن يشاركا في أي مباراة.

طالع أيضًا

بن نافل يصدم جماهير الهلال.. ويكشف "أخطر مفاجأة" في قضية كنو

وأعلنت الصحيفة، توصل مجلس وليد معاذ، إلى اتفاق أيضًا مع النجم الكرواتي فيليب براداريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للرحيل بـ"التراضي".

وكشفت الصحيفة، عن أن إدارة النادي الأهلي، قامت بتسجيل الصفقات الأجنبية الجديدة "الإنجولي باستوس، والهولندي هشام فايق، والجزائري رياض بودبوز"، في قائمة الفريق الأول لكرة القدم، بدلًا من الثلاثي الراحل.

اقرأ أيضا

رسميا.. الأهلي يجدد عقد علي الأسمري حتى عام 2025

الأهلي يشتعل قبل غلق الميركاتو.. بودبوز في قلعة الراقي

حمل تطبيق سعودي الآن