سوبر لوسيل| دياز يكشف الفارق بين الهلال والزمالك.. كشف الأوراق

تاريخ النشر: 08/09/2022
182
منذ سنة
سوبر لوسيل| دياز يكشف الفارق بين الهلال والزمالك.. كشف الأوراق

أعرب الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عن سعادته بمشاركة الأزرق في بطولة كأس سوبر لوسيل، مؤكدًا عزم الفريق على التتويج باللقب.

ويلتقي الهلال بنظيره الزمالك المصري، في مباراة كأس سوبر لوسيل، في التاسعة مساء الغد "الجمعة"، بتوقيت مكة المكرمة، والتي تجمع بين بطلي الدوري السعودي والمصري، على ملعب لوسيل، الذي يحتضن المباراة النهائية في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: 7 معلومات هامة عن كأس لوسيل بين الهلال والزمالك

وقال دياز، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الهلال والزمالك، إن أوراق الفريقين مكشوفة، والفريقان يعرفان بعضهما البعض، مؤكدًا أن المباراة ستحمل في طياتها الكثير من المتعة والإثارة.

وقال دياز عن الزمالك "هو فريق جيد وبطل الدوري المصري، ويعتمد على 5 لاعبين في الخلف، عكس الهلال".

وعلق دياز على المقارنة بين الهلال والزمالك، ومواجهة الهلال أمام الأهلي المصري في مباراة المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي انتهت بخسارة الهلال برباعية نظيفة، قائلًا "هذه المباراة كانت لها ظروفها الخاصة، خاصة في البطاقات الحمراء، ولكن الوضع مختلف في مباراة الغد، ونطمح لتقديم عرض جيد".

وأعرب دياز عن سعادته بتدريب الهلال، قائلًا إنه يفخر بالإشراف على فريق أغلبه لاعبون دوليون.

من جانبه، أكد عبد الله المعيوف، حارس مرمى الهلال، أنه سعيد بخوض المواجهة على أحد ملاعب كأس العالم، معربًا عن تمنياتنا بأن يكون لاعبو الهلال عند حسن ظن الجميع، وأن يقدم الفريق مستوًا جيدًا، وسيحرص على احترام المنافس خلال المباراة.

طالع أيضًا..

زووم كأس لوسيل| نجم الهلال يقهر "تونسي" الزمالك وصدمة للدوسري

تابع نتائج المباريات دقيقة بدقيقة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال والزمالك.. تعرف على شكل كأس سوبر لوسيل

صافرة قطرية في سوبر لوسيل.. تعرف على حكم مباراة الهلال والزمالك

حمل تطبيق سعودي الآن