زووم كأس لوسيل| نجم الهلال يقهر "تونسي" الزمالك وصدمة للدوسري

تاريخ النشر: 08/09/2022
260
منذ سنة
زووم كأس لوسيل| نجم الهلال يقهر تونسي الزمالك وصدمة للدوسري

يشهد ملعب لوسيل، مساء غد الجمعة، مواجهات استثنائية على صعيد اللاعبين، حيث يواجه عبدالله المعيوف، حارس الزمالك محمد عواد وأيقونة الهلال سالم الدوسري أمام أحمد سيد زيزو، والثنائي الأجنبي أوديون إيجالو والتونسي سيف الدين الجزيري. 

تتجه الأنظار إلى ملعبِ لوسيل، الذي سيحتضن موقعة الهلال بطل الدوري السعودي للمحترفين، والزمالك بطل الدوري المصري في مواجهةٍ تَعدُ بالكثير على كأس سوبر لوسيل في قمة عربية بنكهة مونديالية.

وتقام مباراة الهلال والزمالك على ملعب لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو أحد الملاعب المستضيفة لمباريات كأس العالم 2022.

اقرأ أيضا.. 

مرتضى منصور يطلب مكافأة كأس لوسيل من الهلال 

لوسيل .. حكاية ملعب قمة سوبر الهلال والزمالك قبل المونديال 

ومن المقرر، ينطلق لقاء الهلال والزمالك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مصر، التاسعة بتوقيت السعودية وقطر، على كأس سوبر لوسيل.

ويستعرض "سعودي سبورت"، "زووم الهلال والزمالك" على كأس سوبر لوسيل، من خلال الإنفوجرافك التالي..

المعيوف VS عواد

شارك حارس المرمى عبدالله المعيوف مع الهلال موسم (2021-2022) في 41 مباراة، استقبل شباكه 38 هدف، وخرج بشباك نظيفة في 15 مباراة. 

على الجانب الآخر، خاض المصري محمد عواد حارس مرمى الوحدة السابق، مع الزمالك خلال الموسم المنصرم، 22 مباراة، استقبل 13 هدف، وحافظ على شباكه نظيفة في 12 مناسبة. 

وتبلغ قيمة محمد عواد 400 ألف يورو، وتعد أكثر من أربع أضعاف من قيمة عبدالله المعيوف السوقية، التي وصلت لـ 90 ألف يورو. 

إيجالو Vs الجزيري

يكتسح أوديون إيجالو مهاجم الهلال، نظيره بالزمالك الجزيري، في كل شيء عدى صناعة الأهداف، حيث سجل النيجيري ثلاثة أضعاف التونسي، كما يتفوق عليه في قيمته السوقية، والتي بلغب 2.8 مليون يورو مقابل 1 مليون يورو لرأس الحربة التونسي. 

ولعب إيجالو خلال الموسم الماضي، 41 مباراة تمكن خلالها من المساهمة في 34 هدف، حيث سجل 30 وصنع 4، بينما نجح الجزيري في المساهمة بـ 18 هدف، حيث صجل 10 وصنع 8، خلال 35 مباراة. 

سالم VS زيزو

يتفوق المصري أحمد سيد زيزو، على أيقونة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من حيث الفعالية على مرمى المنافسين، حيث ساهم نجم الزمالك في 37 هدف خلال 37 مباراة بمعدل المساهمة بهدف في كل مباراة. 

شارك زيزو خلال الموسم الماضي، في 37 مباراة، نجح في تسجيل 21 هدف وصنع 16 هدف، في حين لعب سالم 31 مباراة، سجل 15 وصنع 6. 

سالم الدوسري يتفوق على زيزو من حيث القيمة السوقية، حيث تبلغ قيمة نجم الهلال 2.8 مليون يورو، مقابل 2 مليون لجناح الزمالك. 

طالع أيضا.. 

الهلال والزمالك.. تعرف على شكل كأس سوبر لوسيل 

حمل تطبيق سعودي الآن