أخبار النصر اليوم|غيابات بالجملة وصدمة ماشاريبوف وحكم لقاء الباطن

تاريخ النشر: 08/09/2022
432
منذ سنة
أخبار النصر اليوم|غيابات بالجملة وصدمة ماشاريبوف وحكم لقاء الباطن

شهدت أخبار الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، خلال آخر 24 ساعة، الكثير من الكواليس، في إطار المشاركة في الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.

ويستعد النصر لمواجهة ضمك، يوم السبت المقبل، على ملعب مرسول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري روشن السعودي

وتلقى النصر خسارة أمام التعاون بهدف دون مقابل، في مباراة الجولة الثانية، ليحتل المركز التاسع في ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 3 نقاط من مباراتين.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز أخبار النصر، اليوم الخميس..

- اشترطت الإدارة النصراوية، على الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعيين حكام أجانب من النخبة، ورد رئيس لجنة الحكام باستحالة تحقيق ذلك، في جميع مباريات الفريق؛ بسبب انشغال بعض الحكام، بالدوريات العالمية ومونديال الدوحة 2022.

- غياب الثنائي الدفاعي سلطان الغنام وعلي لاجامي، عن مباراة ضمك؛ بسبب الإصابة، بينما يعمل الجهاز الطبي، على تجهيز لاجامي؛ للمشاركة مع الفريق أمام الاتحاد.

- قام الفرنسي رودي جارسيا، المدير الفني لنادي النصر، بـ"تجربة" الثلاثي حمد آل منصور وعبدالله الخيبري وعلي الحسن، في مركز الظهير الأيمن؛ للاستعانة بأحدهما أمام ضمك، بعد تأكد غياب الغنام ولاجامي.

- وأشارت صحيفة "redhol"، عصر اليوم الخميس، إلى تعيين الحكم التشيلي روبرتو توبار، لإدارة مباراة النصر والباطن، بالجولة الرابعة من دوري روشن السعودي. 

- أكدت صحيفة "الرياضية"، أن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، يعاني التهابا في العمود الفقري، ويحتاج إلى العلاج والتأهيل في الفترة المقبلة، ولم يحدد الجهاز الطبي بنادي النصر موعد عودته.

اقرأ أيضا

مسلي آل معمر ينفجر.. ويكشف عن مفاجآت جديدة في النصر

طلب عاجل من النصر إلى اتحاد الكرة.. والرد صادم

حمل تطبيق سعودي الآن