صدمة للنصر.. طبيعة إصابة ماشاريبوف ومتي يعود بيتي مارتينيز

تاريخ النشر: 08/09/2022
311
منذ شهرين
ماشاريبوف - النصر والرائد

كشفت تقارير صحفية، عن طبيعة إصابة الأوزبيكي جلال الدين ماشاريبوف، والأرجنتيني بيتي مارتينيز، الثنائي المحترف بصفوف النصر. 

وغاب الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف عن مباراتي النصر ضد الوحدة والتعاون في الجولتين الأولى والثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، للإصابة.

بينما يغيب بيتي مارتينيز صانع الألعاب الأرجنتيني بصفوف النصر بسبب الجهد البدني الذي بذله في معسكر الفريق والذي سبب التهابا في عضلة القلب.

اقرأ أيضا.. 

الجولة "3"دوري روشن.. اختبارات صعبة أمام الشباب والنصر والاتحاد 

تطورات "صادمة" في النصر قبل مواجهة ضمك.. ومفاجأة للاتحاد 

وفقا لصحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الخميس، فأن الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف لاعب فريق النصر لكرة القدم يعاني التهابا في العمود الفقري.

ويحتاج ماشاريبوف إلى العلاج والتأهيل في الفترة المقبلة، ولم يحدد الجهاز الطبي بنادي النصر موعد عودته.

في سياق آخر، أشارت الفحوص الطبية التي أجراها بيتي مارتينيز، إلى إمكانية عودته للمشاركة بالتدريبات والمباريات، لكن بشكل تدريجي، وسف يخضع النجم الأرجنتيني لاختبارات وتدريبات يتحدد بعدها موعد عودته بشكل رسمي.

طالع أيضا..

مسلي آل معمر ينفجر.. ويكشف عن مفاجآت جديدة في النصر 

من جهة آخرى، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، لمواجهة وضمك، على ملعب مرسول بارك، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي. 

جدير بالذكر، أن النصر يحتل المركز التاسع بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، برصيد ثلاث نقاط، حيث فاز على الوحدة بهدف دون مقابل، وخسر من التعاون بنفس النتيجة. 

حمل تطبيق سعودي الآن