الجولة "3"دوري روشن.. اختبارات صعبة أمام الشباب والنصر والاتحاد

تاريخ النشر: 08/09/2022
918
منذ سنة
الجولة 3دوري روشن.. اختبارات صعبة أمام الشباب والنصر والاتحاد

تستأنف مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين، مساء اليوم الخميس الموافق 8 سبتمبر 2022، بثلاث لقاءات بين "الخليج والعدالة"، "الشباب والطائي"، الوحدة وأبها". 

موعد مباريات الخميس في دوري روشن السعودي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة ضيفا على نظيره الخليج، على استاد الأمير محمد بن فهد، في السادسة و30 دقيقة مساء اليوم بتوقيت السعودية، فيما يتم بث المباراة عبر شبكة قنوات SSC، الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني الحصري للمسابقات الرياضية السعودية.

اقرأ أيضا.. 

صحف السعودية| تعليق عقوبة حمد الله.. إقامة دوري رديف وطلب النصر 

تطورات "صادمة" في النصر قبل مواجهة ضمك.. ومفاجأة للاتحاد 

وفي التاسعة مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، يستضيف فريق الشباب نظيره الطائي، على ستاد الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وتختتم مباريات الخميس، بمواجهة الوحدة بفريق أبها، في تمام التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

موعد مباريات الجمعة في دوري روشن السعودي

تقام الجمعة مباراتين من الجولة الثالثة لمسابقة الدوري السعودي، فيحل الباطن ضيفا على الاتفاق في السادسة والنصف مساء، على ستاد الأمير محمد بن فهد.

وفي التاسعة مساء، يحل الاتحاد ضيفا على الرائد في استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، فيما يتم نقل المباراتين عبر شبكة قنوات SSC.

طالع أيضا..

انتهت| موعد أولى مباريات فهد المولد مع الشباب 

موعد مباريات السبت في دوري روشن السعودي

يحل نادي التعاون ضيفا على الفيحاء في الجولة الثالثة من الدوري السعودي، بستاد الأمير محمد بن فهد، في السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وتختتم مباريات السبت والأسبوع الثالث من دوري روشن، بمواجهة النصر وضمك على ملعب مرسول بارك، في التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة. 

حمل تطبيق سعودي الآن