صحف السعودية| تعليق عقوبة حمد الله.. إقامة دوري رديف وطلب النصر

تاريخ النشر: 08/09/2022
249
منذ سنة

سلطت الصحف الرياضية في السعودية، صباح اليوم الخميس الضوء على العديد من ملفات الأندية السعودية، بالتزامن مع انطلاق منافسات موسم 2022-2023، في مسابقتي دوري روشن السعودي، ودوري يلو للدرجة الأولى.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية، أبرز عناوين الصحف السعودية، صباح اليوم الخميس..

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

مفاجآت حمد الله.. "عقوبة كارثية ضد النصر وقرار تاريخي في الاتحاد"

سر "المحكم السعودي".. تعليق عقوبة حمد الله يشعل غضب الهلال والنصر

الشرق الأوسط

أثار قرار مركز التحكيم الرياضي بشأن تعليق عقوبة عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد، جدلا واسعا، حيث اختلف عدد من القانونيين بشأن القرار، فيما تعمل إدارة العميد على تجهيزه لمواجهة الرائد.

الاقتصادية

حذر محام دولي لاعبي الهلال والزمالك المصري من الوقوع في أي مخالفة قد تصاحبها ردة فعل أو تعليق لوسائل الإعلام بردة فعل قوية تصاحبها اتهامات أو إسقاطات عندما يلتقيان على كأس "سوبر لوسيل" في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن حفل تدشين استاد لوسيل أكبر ملاعب نهائيات كأس العالم 2022، وقال "المخالفات الجسيمة ستصاحبها قرارات وعقوبات قد تنتقل للدوري المحلي وتكون سارية حتى دوليا".

عكاظ

يقام مساء اليوم (الخميس) 3 لقاءات ضمن الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي للمحترفين، إذ يستضيف الخليج (المركز 13) نظيره العدالة (المركز 15) عند الساعة 6:30م، وذلك على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، فيما يستضيف الوحدة (المركز 12) فريق أبها (عاشر الدوري) عند تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع، وفي التوقيت ذاته يلتقي الشباب (وصيف المتصدر) فريق الطائي (خامس الدوري) على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

الرياضية

طالب مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر، السويسري مانويل نافارو، رئيس لجنة الحكام، والأوزبكي فرهاد عبد الله، مدير دائرة التحكيم في الاتحاد السعودي لكرة القدم، باختيار حكام أجانب من النخبة وحكام كأس العالم، لقيادة مباريات الفريق التي يطلب فيها طواقم تحكيم أجنبية في منافسات دوري روشن السعودي.

الجزيرة

اعتمد الاتحاد السعودي لكرة القدم إطلاق النسخة الأولى للدوري الرديف التنشيطي بمشاركة 7 فرق من دوري روشن للمحترفين هي:الشباب والاتفاق وأبها والفتح والفيحاء والطائي والوحدة.

حمل تطبيق سعودي الآن