صور| استعدادا لـ"قمة" الهلال.. ساحر وهداف في تدريبات الزمالك بقطر

تاريخ النشر: 08/09/2022
355
منذ سنة
صور| استعدادا لـقمة الهلال.. ساحر وهداف في تدريبات الزمالك بقطر

يترقب الشارع الرياضي العربي، لقاء القمة بين الهلال والزمالك المصري، على لقب كأس سوبر لوسيل، مساء الجمعة القادم، في الدوحة القطرية.

واللجنة العليا للمشاريع والإرث في قطر، أعلنت عن مباراة بين بطلي الدوريين السعودي والمصري، على استاد لوسيل، الذي يستضيف نهائي كأس العالم 2022.

اقرأ أيضًا

مفاجآت حمد الله.. "عقوبة كارثية ضد النصر وقرار تاريخي في الاتحاد"

والهلال توّج بلقب دوري المحترفين السعودي 2021-2022، بعد منافسة شرسة مع الاتحاد، بينما حصل الزمالك، على البطولة المحلية، بعد موسم هو الأطول في الملاعب المصرية.

* الزمالك يخوض أول تدريب في قطر

وقبل القمة العربية الكبرى.. خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول تدريب بقطر، في أعقاب الوصول إلى الدوحة، يوم الأربعاء.

الزمالك

الزمالك

وشهدت التدريبات، مشاركة جميع اللاعبين، الذين استدعاهم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لنادي الزمالك؛ وفي مقدمتهم الساحر الأسمر محمود شيكابالا، والهداف أحمد سيد زيزو، والثنائي الجديد "المغربي زكريا الوردي والسنغالي إبراهيما نداي".

الزمالك

الزمالك

الزمالك

ويتسع استاد لوسيل، الذي يستضيف قمة الهلال والزمالك، إلى 80 ألف متفرج، وتم إنشاءه في عام 2021؛ حيث من المقرر أن يحتضن 10 مباريات، في نهائيات كأس العالم 2022، بينها المربع الذهبي والنهائي.

طالع أيضًا

احذر يا الهلال.. قرار مرعب قبل مواجهة الزمالك

الهلال والزمالك.. تعرف على شكل كأس سوبر لوسيل

جدير بالذكر أن الناديين، سبق وأن ألتقيا في عديد المناسبات، آخرها كأس السوبر المصري السعودي، عام 2018؛ ووقتها انتصر الزمالك على الهلال، بهدفين مقابل واحد.

اقرأ أيضا

كيف يخطط دياز لموقعة الهلال والزمالك؟..مفاجأة تكتيكية ومهمة فييتو

ترند تويتر| الهلال غاضب .. النصر يسخر وجماهير الاتحاد تحتفل

حمل تطبيق سعودي الآن