بايرن ميونخ يهزم إنتر بثنائية في قمة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 08/09/2022
48
منذ سنة
بايرن ميونخ يهزم إنتر بثنائية في قمة دوري أبطال أوروبا

حقق بايرن ميونخ انتصار سهل على مضيفه إنتر ميلان الإيطالي (2-0)، في اللقاء الذي جمع بينهما في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد الفريقين في المجموعة الثالثة التي تضم بحوارهما برشلونة الإسباني، فيكتوريا بلزن التشيكي.

وسيلتقي الفريقين في الجولة الثانية، بداية بمواجهة بايرن ميونخ وبرشلونة في أليانز أرينا، وسيرحل إنتر ميلان لمواجهة فيكتوريا بلزن في التشيك.

جدول ترتيب الفريقين في المجموعة الثالثة: 

يتواجد بايرن ميونخ في الترتيب الثاني، برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع برشلونة الذي اكتسح فيكتوريا بلزن (5-1).

وفي المقابل، يتواجد إنتر ميلان في الترتيب الثاتلث بدون أي رصيد من النقاط، بفارق الأهداف عن فيكتوريا بلزن الرابع الذي استقبلت شباكه 5 أهداف.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض إنتر المباراة بتشكيل مكون من: "أونانا، باستوني، سكرينيار، دي أمبروسو، جوسينز، هاكان، بروزوفيتش، مختاريان، دومفريس، دجيكو، لاوتارو مارتينيز".

وفي المقابل، خاض بايرن ميونخ المباراة بتشكيل مكون من: "نوير، بافارد، دي ليخت، لوكاس هيرنانديز، ديفيز، كيميتش، مارسيل سابيتزر، كومان، مولر، لوري ساني، ساديو ماني".

تقدم بايرن ميونخ بالهدف الأول في الدقيقة "25" عن طريق الجناح لوري ساني بعد انفراد تام بالحارس أونانا، من تمريرة زميله كيميتش لينفرد بالمرمى ويسجلها بسهولة.

وسجل بالهدف في مرماه دي أمبروسو مدافع إنتر ميلان الهدف الثاني لبايرن ميونخ، بعدما اصطدمت كرة لوري ساني بقدمه وسكنت شباك أصحاب الأرض.

اقرأ أيضا

أخيرا.. بايرن ميونخ يكشف السر الحقيقي لرفضه التعاقد مع رونالدو

مدرب بايرن ميونخ يعلق على مواجهة برشلونة.. كنت أتوقع ذلك

حمل تطبيق سعودي الآن