نابولي الساحر يكتسح ليفربول برباعية في بداية مشوار دوري الأبطال

تاريخ النشر: 07/09/2022
49
منذ سنة
نابولي الساحر يكتسح ليفربول برباعية في بداية مشوار دوري الأبطال

اكتسح نابولي الإيطالي ضيفه ليفربول الإنجليزي (4-0)، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب دييجو مارادونا، في الجولة الأولى للمجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

ويستعد ليفربول في الجولة المقبلة، لاستقبال أياكس الهولندي يوم الثلاثاء المقبل على ملعب أنفيلد رود، بينما يستعد نابولي للرحيل لمواجهة جلاسكو رينجرز الأسكتلندي.

ترتيب ليفربول ونابولي في المجموعة الأولى: 

يتواجد بهذه الخسارة ليفربول في الترتيب الثالث بدون رصيد من النقاط، بفارق هدف واحد فقط عن جلاسكو رينجرز الذي سقط (4-0) أمام أياكس الهولندي.

وفي المقابل، يضيف نابولي لرصيده أول 3 نقاط في الترتيب الثاني، بفارق هدف واحد عن أياكس، الذي هزم جلاسكو رينجرز برباعية نظيفة.

سجل أهداف وأحداث المباراة: 

خاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون، أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون، إليوت، فابينيو، ميلنر، محمد صلاح، فيرمينو، لويس دياز".

تقدم نابولي في الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء عن طريق ضربة جزاء تولى تسديدها الدولي البولندي بيوتر زيلينسكي، ليضعها بكل هدوء في شباك الحارس أليسون.

وأهدر في الدقيقة "18" من عمر اللقاء، الدولي النيجيري فيكتور أوسمين ضربة جزاء حصل عليها بعد خطأ على فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، ليسددها بشكل سيء، ويتصدى لها الحارس أليسون.

واستطاع الكاميروني أندري زامبو أنجويسا في الدقيقة "31" من الشوط الأول، تسجيل الهدف الثاني لنابولي من انفراد تام بالمرمى، ليضعها بسهولة في الشباك.

وتمكن في الدقيقة الثانية من الشوط الثاني، بيوتر زيلينسكي من إضافة الهدف الرابع لأصحاب الأرض بسلسلة أخطاء دفاعية فادحة من لاعبي ليفربول.

وقلص الفارق في الدقيقة الرابعة من الشوط الثاني، الكولومبي لويس دياز بتسجيل هدف ليفربول الوحيد من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

اقرأ أيضا

الحقيقة الصادمة.. نابولي يكشف خدعة رونالدو لمغادرة يونايتد

مباريات اليوم| قمة ليفربول ونابولي والبايرن ضيفا على انتر ميلان

حمل تطبيق سعودي الآن