مباريات اليوم| قمة ليفربول ونابولي والبايرن ضيفا على انتر ميلان

تاريخ النشر: 07/09/2022
21
منذ سنة
مباريات اليوم| قمة ليفربول ونابولي والبايرن ضيفا على انتر ميلان

يشهد اليوم الأربعاء، 7 سبتمبر 2022، عددًا من المباريات النارية في ملاعب الكرة العالمية والسعودية، مع انطلاق منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2022-2023، ومواصلة لقاءات الجول الثالثة من دوري "يلو" الدرجة الأولى. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، مواعيد مباريات اليوم الأربعاء، أهم الأحداث والمباريات المحلية والعالمية والقنوات الناقلة.

ويمكن لزوار موقع "سعودي سبورت" متابعة جميع المباريات في مختلف البطولات، "دقيقة بدقيقة" من خلال المتابعة الحية والمباشرة، من هنا

موعد أبرز مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا والقناة الناقلة

وتستأنف منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بمباراة أياكس أمستردام الهولندي وجلاسكو رينجرز الإسكوتلندي، في السابعة و45 دقيقة مساء بتوقيت السعودية، على ملعب يوهان كرويف أرينا.

ويستضيف فريق توتنهام الإنجليزي نظيره مارسيليا الفرنسي، على استاد توتنهام هوتسبر، في تمام العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1 بتعليق محمد بركات.

وبنفس الموعد، يحل فريق بايرن ميونخ الألماني ضيفا على انتر ميلان الإيطالي، على ستاد سان سيرو ( جيوزيبي مياتزا )، وتبث المباراة عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ويستضيف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره بورتو - البرتغالي، على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو، في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD Xtra 2، بتعليق المصري علي محمد علي.

وفي تمام العاشرة مساء، يلعب فريق برشلونة الإسباني مع فيكتوريا بلزن التشيكي، على ملعب سبوتيفاي كامب نو، وتبث المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium، بتعليق خليل البلوشي.

وقمة مباريات اليوم الثاني بدوري الأبطال، يحل فريق ليفربول الإنجليزي وصيف النسخة الماضية مع نابولي الإيطالي، وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium، بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباريات اليوم في دوري يلو السعودي والقناة الناقلة

وتستأنف منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري "يلو" الدرجة الأولى السعودي، حيث يستضيف الشعلة فريق جدة، على ملعب نادي الشعلة، في تمام السادسة و40 دقيقة مساءً. 

ويحل فريق الساحل، ضيفا على نظيره العربي، في السابعة و55 دقيقة، على ملعب إدارة التعليم بعنيزة. 

وتختتم مباريات الجولة الثالثة بدوري يلو، بلقاء قوي بين فريق الرياض والأخدود، في الثامنة و35 دقيقة، على ستاد استاد الملك فهد الدولي.

اقرأ أيضا

أوباميانج يقود تشيلسي أمام دينامو زغرب في دوري أبطال أوروبا

تعرف على تشكيل ميلان أمام سالزبورج بدوري أبطال أوروبا 

حمل تطبيق سعودي الآن