ليفاندوفسكي يهزم بنزيما ويهدد ميسي وكريستيانو في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 07/09/2022
75
منذ سنة
ليفاندوفسكي يهزم بنزيما ويهدد ميسي وكريستيانو في دوري الأبطال

يتقدم حاليا برشلونة الإسباني بثلاثة أهداف لواحد على فيكتوريا بلزن التشيكي، في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويخوض برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: "شتيجن، جوردي ألبا، كوندي، كريستنسين، سيرجي روبرتو، بيدري، دي يونج، كيسي، فاتي، ليفاندوفسكي، ديمبيلي".

تقدم فرانك كيسي بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة "13" من ضربة رأسية بعد كرة من زميله جويل كوندي، من ضربة ركنية نفذها بنجاح عثمان ديمبيلي.

واستطاع في الدقيقة "34" من الشوط الأول، البولندي روبرت ليفاندوفسكي، في إضافة الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وقلص فيكتوريا بلزن في الدقيقة "44" من الشوط الأول الفارق، بهدف من ضربة رأسية للاعب جان سيكورا.

وعاد ليفاندوفسكي، ليسجل الهدف الثاني والثالث لبرشلونة، من ضربة رأسية في الدقيقة "45" من ضربة رأسية بعد عرضية من عثمان ديمبيلي.

وسجلت أهداف برشلونة في شباك فيكتوريا بلزن العديد من الأرقام والظواهر التي يستعرضها "سعودي سبورت" كالأتي: 

1-شارك روبرت ليفاندوفسكي بشكل مباشر في 107 أهداف في 107 مباراة في دوري أبطال أوروبا. 

2-بات ليفاندوفسكي، ثالث أفضل هداف في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 88 هدفا، متفوقا على الثنائي كريم بنزيما وراؤول جونزاليس.

3-أصبح فرانك كيسي أسرع لاعب يسجل هدفا لبرشلونة في بداية مشوار دوري أبطال أوروبا، متجاوزا هدف سيرجيو بوسكيتس الذي أحرزه في شباك بازل بعد 15 دقيقة في أكتوبر 2008.

4-في 34 عامًا و 17 يومًا ، أصبح روبرت ليفاندوفسكي أكبر لاعب يسجل في أول ظهور له في دوري أبطال أوروبا بقميص برشلونة، متفوقا على هنريك لارسون.

اقرأ أيضا

تسريب تفاصيل خطيرة في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

ليفاندوفسكي يقود هجوم برشلونة أمام إشبيلية

حمل تطبيق سعودي الآن