تسريب تفاصيل خطيرة في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

تاريخ النشر: 05/09/2022
457
منذ سنة
تسريب تفاصيل خطيرة في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة

يتألق النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع برشلونة الإسباني، منذ بداية الموسم الجاري، حيث نجح مهاجم بايرن ميونخ السابق، في تسجيل 5 أهداف خلال 4 مباريات حتى الآن.

وتعاقد برشلونة مع ليفاندوفسكي قادما من بايرن ميونخ الألماني مقابل 45 مليون يورو، بالإضافة لـ 5 مليون متغيرات بعقد يمتد لـ 4 مواسم حتى صيف عام 2026.

وحاول ليفاندوفسكي كثيرا مغادرة بايرن ميونخ، الذي رفض رحيل هدافه البولندي، الذي نجح في الانتقال لبرشلونة، وتحقيق انطلاقة مميزة مع الفريق الكتالوني.

تابع أيضا..

"رفضت رئاسة الأهلي ورحيل غريب خطأ فادح".. تصريحات نارية من كيال 

"الجاسوس يكشف".. لماذا فشل رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد؟ 

نجم النصر "معروض" على الأهلي في أغرب صفقات 2022.. وقرار من معاذ 

تفاصيل مثيرة في عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة: 

كشفت شبكة "كادينا سير" الإسبانية، أن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة يحتوى على الكثير من البنود المثيرة للجدل، خاصة بإمكانية فسخ التعاقد بين الطرفين.

وأوضحت أن عقد ليفاندوفسكي مع برشلونة يحتوي على فقرة تنص على أنه إذا لعب أقل من 55%، من المباريات في موسمه الثالث، يمكن للنادي الكتالوني فسخ تعاقده.

وأشارت إلى أن بعض البنود متعلقة براتب ليفاندوفسكي، حيث سيحصل ليفا على 10 مليون يورو في الموسم الأول، وفي الموسم الثاني 13 مليون يورو، وفي موسمه الثالث سيحصل على 16 مليون يورو.

وأكدت أن ليفاندوفسكي في الموسم الرابع سيحصل على راتب سنوي قدره 13 مليون يورو، بالإضافة لوجود بعض المتغيرات في عقد البولندي تتراوح قيمتها من 600 ألف يورو إلى مليوني يورو، في حال تحقيق الثلاثية.

ويحتوى عقد ليفاندوفسكي على متغير يسمح له بالحصول على مكافأة خاصة، حال تتويج برشلونة بكأس ملك إسبانيا.

ويحق لليفاندوفسكي إعلان اعتزاله في أي وقت وإنهاء عقده مع برشلونة، وفي حال قرر التراجع عن الاعتزال والعودة للملاعب قبل عام 2026، فيجب عليه العودة إلى برشلونة لأنه حصل على عقد موقع حتى ذلك العام بشرط جزائي قيمته 500 مليون يورو. 

اقرأ أيضا

بنزيما وليفاندوفسكي.. حديث الساعة بين جماهير برشلونة وريال مدريد

اختفاء قميص برشلونة!.. ليفاندوفسكي يتسبب في إغضاب الجماهير

حمل تطبيق سعودي الآن