توخيل يعاقب تشيلسي على طريقته الخاصة بعد إقالته "المهينة"

تاريخ النشر: 07/09/2022
767
منذ سنة
توخيل يعاقب تشيلسي على طريقته الخاصة بعد إقالته المهينة

تتواصل تداعيات إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، من منصبه صباح اليوم الأربعاء، على خلفية خسارة الفريق بالأمس أمام دينامو زغرب الكرواتي في دوري أبطال أوروبا.

وبات المدرب جراهام بوتر الأقرب لتولي تدريب تشيلسي خلفا لتوماس توخيل المقال من منصبه بسبب سوء النتائج منذ البداية الموسم.

وتعرض تشيلسي لخسارة قاسية بالأمس أمام دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بهدف دون مقابل.

وتأتي خسارة تشيلسي أمام دينامو زغرب، بعد الفوز يوم السبت الماضي على وست هام يونايتد بهدفين لواحد، في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

وأقدم تشيلسي على إقالة توخيل بعد صرف ما يزيد عن 220 مليون يورو في الميركاتو الصيفي، بكونه النادي الأكثر إنفاقا على التعاقدات الصيفية في العالم.

تابع أيضا.. 

جراهام بوتر في تشيلسي.. 5 مفاجآت وسعودي سبورت يكشف القصة الكاملة 

تكلفة رحيل توخيل عن تشيلسي:

كشفت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مغادرة توماس توخيل لتشيلسي، ستكلف إدارة الأمريكي تود بويلي نحو 15 مليون يورو، بواقع مدة العقد التي تربط بين الطرفين.

وكان عقد توماس توخيل مع تشيلسي سينتهي في الصيف المقبل، أي مع نهاية الموسم الجاري، خاصة أن أشرف على تدريب البلوز منذ يناير 2021، بعقد يمتد لموسمين ونصف.

وأوضحت أن توماس توخيل سيحصل على 13 مليون يورو قيمة راتبه هذا الموسم، كما سيحصل الطاقم المساعد له على مبلغ 2 مليون يورو عن مدة العقد المتبقية.

الجدير بالذكر، أن إقالة توماس توخيل بتلك الطريقة ليست الأولى من نوعها، خاصة أن غادر باريس سان جيرمان بالطريقة ذاتها في يناير 2021، بعد هجومه على الإدارة.

اقرأ أيضا

صدمة ولكن.. كيف علقت جماهير تشيلسي الإنجليزي على إقالة توخيل؟

4 أسماء كبرى.. تعرف على بديل توخيل في تشيلسي الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن