الاتحاد يكرر تجربة النصر.. ويحسم مستقبل حمد الله بـ"مفاجأة مدهشة"

تاريخ النشر: 07/09/2022
1223
منذ سنة
الاتحاد يكرر تجربة النصر.. ويحسم مستقبل حمد الله بـمفاجأة مدهشة

يجهز مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مفاجأة من العيار الثقيل، للنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، قلب هجوم الفريق الأول لكرة القدم.

ومركز التحكيم الرياضي علق عقوبة "إيقاف" حمد الله مؤقتًا، لحين الفصل النهائي، في الشكوى المُقدمة من مجلس إدارة نادي النصر.

اقرأ أيضًا

قرار عاجل من المغرب بعد "تعليق" عقوبة حمد الله مع الاتحاد

تعليق عقوبة حمد الله.. جدل قانوني يشعل خلاف الاتحاد والنصر

ولجنة الاحتراف السعودية أعلنت في وقتٍ سابق، إيقاف النجم المغربي  الكبير "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والذي لعب له في الفترة من أغسطس 2018 إلى نوفمبر 2021.

* الاتحاد يجدد عقد عبدالرزاق حمد الله

وفي هذا السياق.. كشف الإعلامي الرياضي سعود الصرامي، عن اتخاذ الإدارة الاتحادية، قرارًا رسميًا، بـ"تجديد" عقد حمد الله؛ لمدة موسم رياضي آخر.

وينتهي عقد عبدالرزاق حمد الله، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في 30 يونيو من عام 2023، بعد أن انضم إليه، في يناير الماضي.

طالع أيضًا

صفقة مدوية في الأهلي.. ساعات للإعلان عن التوقيع الرسمي

وأشار الصرامي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن العقد الجديد؛ سيتضمن امتيازات مالية ضخمة للنجم المغربي.

وحمد الله خفض راتبه بشكل ضخم، عند انضمامه إلى نادي الاتحاد؛ حيث يتقاضى حاليًا ما يقرب من 7 ملايين ريال في السنة، بعد أن كان يحصل من النصر، على أكثر من 20 مليونًا. 

والمثير في الأمر.. أن الامتيازات المالية الضخمة التي سيمنحها الاتحاد إلى حمد الله، تُعيد سيناريو النصر مع اللاعب، في عام 2019، عندما تم تجديد عقده، مع رفع راتبه بشكل جنوني.

اقرأ أيضا

النصر يرعب الاتحاد.. استعادة نجم كبير قبل كلاسيكو المملكة

رسالة نارية .. رد رئيس الاتحاد على تعليق عقوبة حمد الله

حمل تطبيق سعودي الآن