مفاجأة مانشستر يونايتد.. ماذا ينتظر رونالدو في الدوري الأوروبي؟

تاريخ النشر: 07/09/2022
265
منذ سنة
مفاجأة مانشستر يونايتد.. ماذا ينتظر رونالدو في الدوري الأوروبي؟

يخوض النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مساء غد الخميس، أول مباراة له في مسيرته الطويلة مع كرة القدم، في منافسات الدوري الأوروبي، بعدما فشل نادي مانشستر يونايتد في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا 2022-2023.

اقرأ في سعودي سبورت| مفاجآت وصدمات.. تشيلسي يطرد توخيل بعد "مكالمة هاتفية من 10 دقائق"

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، بحث في صيف 2022، الرحيل عن مانشستر يونايتد، من أجل المشاركة في المسابقة المفضلة بالنسبة له، دوري أبطال أوروبا، ما فشل فيه، إذ بقي في ملعب أولد ترافورد، بعد أن غابت العروض الرسمية من أندية الصف الأول في القارة العجوز.

مفاجأة مانشستر يونايتد.. ماذا ينتظر رونالدو في الدوري الأوروبي؟

وأشار المدرب الهولندي إريك تين هاج، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم الأربعاء، قبل مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد الإسباني، إلى موقف كريستيانو رونالدو من المشاركة أساسيًا في أولى مبارياته بالدوري الأوروبي.

مانشستر يونايتد يستضيف ريال سوسيداد، مساء غد الخميس، في لقاء يجمع بينهما على ملعب أولد ترافورد، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

وأوضح تين هاج، موقف رونالدو من موقعة سوسيداد، بقوله: "لقد بدأ كريستيانو أمام برينتفورد، ثم لم يشارك في أي مباراة أساسيًا بعد ذلك، لكنه مستعد بأن يبدأ لقاء سوسيداد ويمكنه أن يبدأ في المباريات القادمة بعد ذلك". 

وأتم المدرب الهولندي: "كريستيانو رونالدو هو أحد أساطير كرة القدم في مانشستر يونايتد، ويمكنه أن يضيف لنا، سواء في الملعب أو خارجه"

 

اقرأ أيضا

الجاسوس يكشف.. لماذا فشل رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد؟

تويتر باللون الأحمر.. مسرح الأحلام يشهد ميلاد خليفة رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن