ترند تويتر| الهلال غاضب .. النصر يسخر وجماهير الاتحاد تحتفل

تاريخ النشر: 07/09/2022
1440
منذ 4 شهور
ترند تويتر

تصدر اليوم الأربعاء، الترند في السعودية، عدة هاشتاجات نارية، تتحدث عن قرار مركز التحكيم السعودي بتعليق عقوبة حمد الله، وردود أفعال جماهير أندية النصر والاتحاد والهلال، على القرار وتفاصيل التحقيقات، وربط القضية بأزمة رفض طلبات الهلال في قضية كنو، والتي تتمثل في تعليق إيقافه لحين الفصل في القضية. 

وكانت لجنة الاحتراف السعودية قد أصدرت عقوبة ضد حمد الله، بإيقاف المهاجم المغربي لمدة "4 أشهر"، على خلفية التفاوض مع الاتحاد، خلال الفترة المحمية من عقده، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

وتلقى نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، اليوم الأربعاء، خطابًا رسميًا من مركز التحكيم الرياضي السعودي، يفيد بتعليق العقوبة الصادرة من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، بحق اللاعب عبد الرزاق حمد الله، وبذلك يحق للاعب المشاركة مع الفريق بداية من المباراة القادمة.

#القانون_الرياضي_يمشي_كدا_كدا

قامت الجماهير النصراوية، بتدشين هاشتاج "#القانون_الرياضي_يمشي_كدا_كدا"، سخرية من تعليق عقوبة حمد الله رغم اعترافه المثبت في التحقيقات في القضية المعروفه بـ"التسجيلات". 

القانون_الرياضي_يمشي_كدا_كدالقانون_الرياضي_يمشي_كدا_كدالقانون_الرياضي_يمشي_كدا_كدالقانون_الرياضي_يمشي_كدا_كد

#عبدالرزاق_حمدالله

رد مشجعو الاتحاد، على سخرية الجماهير النصراوية، من خلال هاشتاج "عبدالرزاق حمد الله"، بعد الانتصار المبدئي للعميد في القضية، وعودة المهاجم المغربي لتمثيل الفريق من المباراة القادمة أمام ضمك. 

وأشارت الجماهير الاتحادية، إلى رفض مطالبات النصر، بتهبيط النادي الجداوي وشطب حمد الله، معلقه : "حمد الله راجع يعيد المواجع بعد مباراتين فقط". 

#عبدالرزاق_حمدالله#عبدالرزاق_حمدالله#عبدالرزاق_حمدالله#عبدالرزاق_حمدالله

#مركز_التحكيم_الرياضي

تضامنت جماهير الهلال مع الغريم التقليدي النصر، للمرة الأولى على هاشتاج "مركز التحكيم الرياضي"، مؤكدة على تباين المعايير داخل مركز التحكيم بين قضيتي حمد الله وكنو. 

#مركز_التحكيم_الرياضي#مركز_التحكيم_الرياضي#مركز_التحكيم_الرياضي

الأهلي 

عادت الجماهير الأهلاوية للهجة التفاؤل، خاصة بعد رحيل ماجد النفيعي وتولي وليد معاذ رئاسة النادي، مع عودة الأعضاء الذهبيين للظهور في المشهد من جديد، مع وعود بإبرام صفقات من العيار الثقيل للعودة بالراقي لمنصات التتويج.

 

الأهليالأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن