ترند تويتر|صدمة جماهيرية بسبب النصر والاتحاد .. وأزمة شعار الهلال

تاريخ النشر: 22/08/2022
2254
منذ سنة
ترند تويتر|صدمة جماهيرية بسبب النصر والاتحاد .. وأزمة شعار الهلال

الإثارة تزداد يومًا بعد يوم في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بين الغريمين الهلال والنصر، سواء الانتقادات الموجهة لشعار الزعيم قبل الإعلان الرسمي، أو إحباط العالميين بصفقتهم الجديدة القادمة من النادي الأهلي، وزاد الأجواء سخونة، طلب إدارة الاتحاد التعاقد مع لاعبين من العالمي، والذي بسببه انفجر جمهور العميد غضبًا ضد إدارة أنمار الحائلي.

وإلى جانب القضايا، بين الأندية ترتفع أصوات الجماهير خلال الصيف، مع استمرار سريان فترة الانتقالات الصيفية، بمطالب محددة لتدعيم الصفوف قبل انطلاق الموسم الجديد 2022 - 2023. 

وعلى غير العادة، تقف إدارة الزعيم بقيادة فهد بن نافل مكبلة الأيدي في الميركاتو الصيفي بعد عقوبة الحرمان من التسجيل فترتين بسبب قضية النصر ضد الهلال، ومتوسط الميدان محمد كنو. 

شعار الهلال

ويتحدث الشارع الرياضي السعودي، اليوم الإثنين، عن شعار الهلال الجديد .. الذي تم تسريبه، حيث قامت صحيفة "الرياضية" بنشر صور الشعارات الجديدة، قبل الإعلان الرسمي من قبل إدارة فهد بن نافل. 

وسادت حالة من الذهول بين الجماهير الهلالية، من ردود الأفعال القوية على الشعارات الجديدة والانتقادات الساخرة من شكلها، كما في الصور التالية..

ترند تويترترند تويترترند تويترترند تويتر

طلبات الاتحاد من النصر

أثار الطلب الذي قدمه للاتحاد للنصر بشأن ضم لاعبيه عبد الله الخيبري وخالد العنام لموسم واحد على سبيل الإعارة، حالة جدل واسعة عبر "السوشيال ميديا"، حيث اعتبر النصراويين هذا الطلب بمثابة نتاج الدرس الذي لقنه العالمي للاتحاد في قضية حمد الله، ما دفعه للتعامل بالطرق الرسمية والشرعية في طلبه الجديد، كما في الصور التالية.. 

ترند تويترترند تويتر

توقعات هلالية بفشل صفقة النصر

 توقعت جماهير الهلال فشل صفقة عبدالرحمن غريب مع نادي النصر، بعد الانتقال إليه رسميًا من الأهلي، على غرار صفقات أخرى حملت صفة المكايدة بين الناديين، وفشلت في إثبات نفسها مع النصر، بعدما خطفها من الهلال.

ترند تويتر

جماهير الاتحاد غاضبة

سيطرة حالة واسعة من الاستياء، على جماهير الاتحاد التي شنت هجوم غاضب ضد إدارة أنمار الحائلي، بعد طلب شراء لاعبين من نادي النصر، بعد ما حدث بين الطرفين، خلال الفترة الماضية..

ترند تويتر

ترند تويتر

الأهلي في دوري يلو .. "التعايش مع الواقع"

حرص الجمهور الأهلاوي، على دعم ومساندة ناديه بأولى خطواته في دوري يلو، أمام القيصومة، كما في الصور التالية..

ترند تويتر

اقرأ أيضا

تريند تويتر|عودة مكروه مانشستر يونايتد ووداع لصفقة تشيلسي الفاشلة

بعد رحيله عن النصر.."بيتروس" يتصدر الترند برسائل مثيرة من الهلال وتعاطف عالمي

حمل تطبيق سعودي الآن