حمد الله يطالب بـ"الرحيل عن الاتحاد" خلال 48 ساعة.. ما السبب؟

تاريخ النشر: 06/09/2022
5817
منذ سنة
حمد الله يطالب بـالرحيل عن الاتحاد خلال 48 ساعة.. ما السبب؟

أشارت آخر المستجدات الصحفية، اليوم الثلاثاء، إلى موقف النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، من الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، صيف 2022، في ظل ما تردد في الساعات الأخيرة، بشأن مغادرته نحو الوداد البيضاوي المغربي.

اقرأ في سعودي سبورت| شكوى رسمية من الاتحاد.. قضية "جديدة" في الشارع السعودي!

النجم عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، انضم إلى الاتحاد، يناير 2022، قادمًا من النصر، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقد المهاجم المغربي في نوفمبر 2021، بسبب خلافات كبرى بين الطرفين، ليس لها علاقة بكرة القدم.

حمد الله يطالب بـ"الرحيل عن الاتحاد" خلال 48 ساعة.. ما السبب؟

وأشار موقع "winwin"، إلى أن الوداد البيضاوي المغربي، تواصل مع الاتحاد من أجل الحصول على خدمات عبد الرزاق حمد الله، على سبيل الإعارة، لمدة 6 أشهر فقط. 

وأوضح أن حمد الله، يرغب في إتمام انتقاله إلى الوداد، لسببين، أولهما أن يبقى في حالة تنافسية جيدة مع إيقافه عن ممارسة كرة القدم لمدة 4 أشهر، وثانيهما، أنه يأمل تحسين حظوظه بشأن الحصول على استدعاء رسمي لقائمة منتخب المغرب في كأس العالم 2022، خاصة مع وصول المدرب وليد الركراكي.

ويبقى أمام عبد الرزاق حمد الله والاتحاد، ما يقرب من 48 ساعة فقط، من أجل التوصل إلى اتفاق نهائي مع الوداد، حيث يغلق سوق الانتقالات الصيفية، أبوابه في الدوري المغربي، 9 سبتمبر.

ولا يمانع الاتحاد، إعارة عبد الرزاق حمد الله إلى الوداد، بعد إيقافه عن المشاركة في مباريات كرة القدم في المملكة العربية السعودية، بسبب قضية "التسجيلات الصوتية"، التي كسبها النصر، حيث تم حرمان المهاجم المغربي من ممارسة كرة القدم، لمدة 4 أشهر كاملة.

وكانت تقارير صحفية، ألمحت في وقت سابق، إلى إمكانية انتقال عبد الرزاق حمد الله إلى أولمبيك آسفي المغربي، قبل أن ينفي النادي ذلك، رسميًا.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله ظل لاعبًا في الدوري السعودي، منذ انضمامه إلى النصر في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، قبل أن يخض تجربة مع الاتحاد، تعطلت، بعد إيقافه الرسمي من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

اقرأ أيضا

خبر يسعد الاتحاد.. هذا ما حدث في التدريبات الجماعية

الحكام تلبي طلب الهلال والنصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن