ميسي "مصدوم" في باريس سان جيرمان.. واقعة لم تحدث منذ 2014!

تاريخ النشر: 07/09/2022
1678
منذ 5 شهور
ليونيل ميسي

عاش النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أوقاتًا عصيبة في مباراته، ليلة أمس الثلاثاء، مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عندما تفوق صاحب الأرض في ملعب حديقة الأمراء، على حساب يوفنتوس الإيطالي (2-1)، ضمن الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ في سعودي سبورت| مباريات اليوم.. قمة ليفربول ونابولي والبايرن ضيفا على إنتر ميلان 

باريس سان جيرمان، استطاع تحقيق الفوز الصعب على حساب يوفنتوس، بهدفين من توقيع الفرنسي كيليان مبابي، مقابل هدف وحيد، ما يضعه في وصافة مجموعته بدوري أبطال أوروبا، خلف بنفيكا البرتغالي، بفارق الأهداف.

ميسي "مصدوم" في باريس سان جيرمان.. واقعة لم تحدث منذ 2014!

وأشارت شبكة "أوبتا" العالمية، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، إلى أن استبدال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 84، شهد رقمًا قياسيًا، لم يحدث منذ أكتوبر 2014.

وأقحم المدرب الفرنسي كريستوف جالتيه، النجم الإسباني كارلوس سولير في الدقيقة 84، بدلًا من ميسي، ما أثار غضبًا واسعًا لدى قطاع كبير من جماهير باريس سان جيرمان، التي تخشى أن يحدث هذا التبديل، أزمة في غرفة الملابس.

وأكدت الشبكة المختصة في عالم الإحصائيات والأرقام، أن ميسي لم يتم استبداله أبدًا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، منذ مباراة برشلونة الإسباني وأياكس الهولندي في 21 أكتوبر 2014، أي منذ 8 سنوات تقريبًا.

وشددت على أن جالتيه في باريس سان جيرمان، أوقف سلسلة ليونيل ميسي المتتالية، عند 63 مباراة فقط في دوري أبطال أوروبا.

حمل تطبيق سعودي الآن