كيف يخطط دياز لموقعة الهلال والزمالك؟..مفاجأة تكتيكية ومهمة فييتو

تاريخ النشر: 07/09/2022
251
منذ سنة
كيف يخطط دياز لموقعة الهلال والزمالك؟..مفاجأة تكتيكية ومهمة فييتو

مع بدء العد التنازلي لانطلاق لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مع نظيره الزمالك 9 سبتمبر الجاري في قطر على لقب بطل كأس لوسيل بدأ الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني في الترتيب لأروقة المواجهة الصعبة.

وشهدت الساعات الأخيرة وضع المدير الفني للهلال تشكيلة قوية للمواجهة قد يبدأ بها المباراة الصعبة أمام الزمالك بحثا عن الفوز وحصد اللقب.

ويدرس المدير الفني لفريق الهلال الدفع بتشكيلة تضم كل من عبدالله المعيوف في حراسة المرمى وسعود عبدالحميد وعلي البليهي ومحمد جحفلي وناصر الدوسري في الدفاع وأندرى كاريلو وماتيوس بيريرا وسالم الدوسري وموسى ماريجا وجوستافو كويلار في الوسط وأوديون إيجالو في الهجوم بطريقة 4-3-3 بشكل كامل في اللقاء.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

رسالة مثيرة من مرتضى منصور للاعبي الزمالك ترعب الهلال  

منافس الهلال في كأس لوسيل.. هداف الزمالك مرعب ومعجزة مصرية خالدة 

ورغم استقراره على هذه المجموعة إلا أن رامون دياز  وضع في حساباته امكانية مفاجأة الزمالك بلاعبين آخرين مثل ياسر الشهراني وكذلك لوسيانو فييتو النجم الأرجنتيني المتألق في لقاء الفتح الأخير وصاحب هدف الفوز أملا في توجيه مفاجأة تكتيكية بالنسبة لجوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك لإجادة فييتو اللعب كلاعب وسط هجومي بخلاف رأس الحربة.

ويميل رامون دياز لتحويل الطريقة إلى 4-1-4-1 في أرض الملعب عندما تنطلق المباراة والاكتفاء بكويلار في الوسط واطلاق الحرية الكاملة لأندري كاريلو وماتيوس بيريرا في الاختراق من العمق .

وحرص المدير الفني لفريق الهلال على رفع الرهبة من قلوب لاعبيه بالتأكيد على قدرة الزعيم في حصد الانتصار الغالي وتحقيق الكأس والتشديد على ضرورة طي صفحة خسارة 2018 للهلال أمام الزمالك في كأس السوبر المصري والسعودي وكذلك خسارة الهلال أمام الأهلي بأربعة أهداف دون رد في كأس العالم للأندي 2022 والتأكيد على قدرة لاعبيه في تحقيق الفوز على الزمالك وحصد لقب كأس لوسيل .

اقرأ أيضا

إيقاف البليهي 6 أشهر؟.. رد رسمي على عقوبة الهلال الكبرى

حسم مشاركة كنو مع الهلال أمام الزمالك.. قرار رسمي يفاجئ النصر

حمل تطبيق سعودي الآن