تدريبات الهلال.. تأهيل الشهري وسلاح دياز للفوز على الزمالك

تاريخ النشر: 06/09/2022
137
منذ سنة
تدريبات الهلال.. تأهيل الشهري وسلاح دياز للفوز على الزمالك

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تدريباتهم الجماعية، مساء اليوم "الثلاثاء"، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق بقرار من المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز.

ويستعد الهلال للسفر إلى الدوحة، غدًا "الأربعاء"، في إطار الاستعداد لملاقاة الزمالك، الجمعة، في مباراة كأس سوبر لوسيل، بين بطلي الدوري السعودي والمصري، على ملعب لوسيل، الذي يحتضن نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

اقرأ أيضًا: حكم سوبر لوسيل.. أدار نهائي كأس العالم وشهد "عالمية" الهلال

وبدأ الجهاز الفني للهلال، المران بتدريبات لياقية متنوعة، وفرض دياز تدريبات الكرات العرضية والتسديد على المرمى، ثم اختتم دياز المران بمناورة على جزء من مساحة الملعب.

من جانبه، واصل صالح الشهري، مهاجم الهلال، برنامجه التأهيلي بتدريبات متنوعة بالكرة.

برنامج الأربعاء في الهلال

ومن المقرر أن يتواجد لاعبو الهلال في مقر النادي، في الرابعة والنصف عصرًا، ثم بدء التدريبات في الخامسة والنصف مساءً، قبل سفر البعثة إلى الدوحة، في الثامنة والنصف مساءً.

اقرأ أيضًا: 7 معلومات هامة عن كأس لوسيل بين الهلال والزمالك

ويشارك الهلال في مباراة سوبر لوسيل، باعتباره بطلًا لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2021-2022، بعد تزعم الصدارة برصيد 67 نقطة من 30 مباراة.

وكان الهلال قد اختتم تحضيراته لـ"سوبر لوسيل"، بتزعم صدارة دوري روشن السعودي، بعد الفوز على الفتح بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

طالع أيضًا..

منافس الهلال في كأس لوسيل.. هداف الزمالك مرعب ومعجزة مصرية خالدة

تابع نتائج المباريات لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ترند تويتر|حمد الله صنع النصر..سالم يحرج الهلال والرعب من الاتحاد

سفير السعودية بقطر يتحدث عن مباراة الهلال والزمالك بسوبر لوسيل

حمل تطبيق سعودي الآن