السجن لـ"نجم الشباب".. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن سانتي مينا

تاريخ النشر: 06/09/2022
2668
منذ سنة
السجن لـنجم الشباب.. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن سانتي مينا

يعيش النجم الإسباني سانتي مينا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب، أيامًا عصيبة، في ظل التطورات المتلاحقة، اليوم الثلاثاء، بشأن تنفيذ عقوبة السجن، 4 سنوات.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يرد.. هل يشارك محمد كنو مع الهلال أمام الزمالك؟ 

الشباب استطاع في أكبر صفقات صيف 2022 في المملكة العربية السعودية، ضم النجم سانتي مينا، على سبيل الإعارة، قادمًا من سيلتا فيجو الإسباني، لمدة موسم رياضي واحد، حتى صيف 2023.

السجن لـ"نجم الشباب".. سعودي سبورت يكشف 3 مفاجآت عن سانتي مينا

ويعول الشباب، مع المدرب الإسباني فيسنتي مورينو، على خدمات المهاجم سانتي مينا، خاصة أنه بدأ يكتشف طريق المرمى، ناجحًا في التسجيل في أول مباراتين له في دوري "روشن" السعودي، ضد كل من الباطن وأبها، على الترتيب.

ونستعرض لكم في "سعودي سبورت"، 3 مفاجآت جديدة عن عقوبة السجن التي تهدد مستقبل سانتي مينا، سواء مع الشباب أو مع كرة القدم: 

- لن يتمكن سانتي مينا من المشاركة في مباراة الشباب القادمة، ضد الطائي، الخميس المقبل، حيث ألزمته النيابة العامة الإسبانية أن يظهر في اليوم نفسه، في محكمة ألميريا. 

- يستأنف مينا ضد عقوبة السجن، 4 سنوات، بتهمة الاعتداء الجنسي. 

- تخشى النيابة العامة الإسبانية، أن يكون سانتي مينا قد وقع على انضمامه إلى الشباب، بهدف الهروب إلى المملكة العربية السعودية، من عقوبة السجن، لذا تفكر الخميس القادم، أن تضعه في حبس مؤقت.

ولم يعلق الشباب، حتى الآن، على موقف المهاجم سانتي مينا من الغياب أو المشاركة في لقاء الطائي، ضمن الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي.

اقرأ أيضا

رسميا.. إعارة نجم الشباب إلى الطائي

أول تعليق من سانتي مينا بعد فوز الشباب أمام أبها

حمل تطبيق سعودي الآن