فيفا يرد.. هل يشارك محمد كنو مع الهلال أمام الزمالك؟

تاريخ النشر: 06/09/2022
1687
منذ سنة
فيفا يرد.. هل يشارك محمد كنو مع الهلال أمام الزمالك؟

رد الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، بحسب آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح الثلاثاء، على نادي الهلال، بشأن قانونية مشاركة النجم محمد كنو مع الفريق الأول لكرة القدم في مباراة الزمالك المصري، عندما يتواجه الطرفان، الجمعة المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن نهائي كأس سوبر لوسيل.

اقرأ في سعودي سبورت| "سالم الدوسري يتمرد على الهلال".. الحقيقة الكاملة!

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، بدا جيدًا في انطلاق موسم 2023، بعدما حصد 9 نقاط من 3 مباريات في دوري "روشن" السعودي، انتصر خلالها على الخليج، ضمك والفتح، على الترتيب.

فيفا يرد.. هل يشارك محمد كنو مع الهلال أمام الزمالك؟

وأرسل الهلال، وفق صحيفة "الميدان الرياضي"، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا، يستفسر فيه، بشأن قانونية مشاركة محمد كنو في مباراة الزمالك، بنهائي كأس سوبر لوسيل القطرية.

وأوضحت الصحيفة في عددها الورقي الصادر اليوم الثلاثاء، أن الهلال، تلقى رد فيفا، بالموافقة على إشراك محمد كنو، في ظل ودية مباراة الزمالك المصري، حيث أنها تقام بعيدًا عن أي أجندة رسمية. 

وشارك محمد كنو في تحضيرات المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، استعدادًا لكأس العالم 2022، رغم إيقافه.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يحدد حتى الآن، موعد عودة محمد كنو إلى المشاركة في المباريات الرسمية، بعدما تم إيقافه، لمدة 4 أشهر، بسبب توقيعه على عقود انتقاله إلى النصر مع عقود التجديد مع الهلال، في آن واحد، حدث ذلك في يناير 2022.

اقرأ أيضا

الحكام تلبي طلب الهلال والنصر والاتحاد

سالم الدوسري يتمرد على الهلال.. الحقيقة الكاملة!

حمل تطبيق سعودي الآن