كأس لوسيل|مفاجأة فيريرا للهلال وجدل بسبب تغريدة "البطاطس المحمرة"

تاريخ النشر: 06/09/2022
567
منذ سنة
كأس لوسيل|مفاجأة فيريرا للهلال وجدل بسبب تغريدة البطاطس المحمرة

تحظى مباراة الهلال والزمالك على كأس سوبر لوسيل، باهتمام واسع في الصحف المصرية، مع اقتراب إقامة البطولة على الأراضي القطرية. 

ويلعب الهلال بطل دوري كأس الأمير محمد بن سلمان الموسم المنصرم، مع الزمالك المتوج بالدوري المصري الممتاز نسخة 2021-2022. 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مع الزمالك، في تمام التاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب لوسيل. 

وأشارت تقارير مصرية، إلى تضاؤل فرص مشاركة متوسط الميدان المغربي زكريا الوردي مع الزمالك أمام الهلال بكأس لوسيل. 

وغاب الوردي عن تدريبات الزمالك، ما دفع البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك، لوضع برنامج خاص لتجهيزه للمشاركة في مباريات فريقه المُقبلة. 

الاتجاه الأقرب داخل الجهاز الفني للزمالك، هو الاعتماد على اللاعب محمد عبدالغني كلاعب خط وسط، مع الاحتفاظ بالوردي على مقاعد بدلاء الفريق، تحسبًا للحاجة له في أي من المباراة.

كأس لوسيل

من جهة أخرى، أكدت تقارير أن البرتغالي فيريرا أكد على ثقته التامة في قدرات اللاعبين جميعًا، لتحقيق الهدف المتفق عليه منذ بداية الموسم، وهو مواصلة الانتصارات لحصد الألقاب، وطالب لاعبيه بالتركيز الشديد والاستعداد بجدية لتحقيق لقب كأس لوسيل. 

كأس لوسيل

وأكدت بعض المواقع الرياضية أن فيريرا يجهز مفاجأة للهلال من الناحية الخططية داخل الملعب، حيث يعمل المدرب البرتغالي، على العديد من الخطط، للتغلب على الهلال، وخطف اللقاء.

كأس لوسيل

في سياق آخر، غرد المحلل الرياضى الزملكاوي عماد درباله بشكل ساخر عن توقعاته للمباراة، قائلًا: "فارق الأمكانيات يقول أنهم هيعملونا بطاطس محمرة، لكن سنفوز عشان اللاعيبه رجالة، وبيحبوا بعض، ومتماسكين ومعانا فيريرا، أبشروا كأس جديدة فى الطريق."

سوبر لوسيل

ومن جانبه، حذر الإعلامي الكويتي محمد أبو الروس، مقدم برنامج صوت الجماهير، فريق الهلال من ثنائي الزمالك أحمد سيد زيزو، وإمام عاشور.

وقال أبو الروس في تصريحات للصحف المصرية، "سأحضر تلك المباراة فهي كلاسيكية كالمباريات الكبيرة، رأينا مباراة الزمالك الأولى في الرياض، والذي نجح في الفوز بهدفين، وبعد ذلك رأينا مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم". 

وتابع: "أرى أن أحمد سيد زيزو وإمام عاشور أخطر اللاعبين على الهلال في المباراة المنتظرة .. سيكون لقاء قويا على دفاع الهلال الحذر من خطورة هذا الثنائي، ولكن حدث ولا حرج من خطورة نادي الهلال، حيث ستكون المباراة صعبة للغاية على دفاعات نادي الزمالك". 

كأس لوسيل

اقرأ أيضا

رسميا| تعرف على منافس الهلال في كأس سوبر لوسيل

تذاكر مباراة الهلال في كأس سوبر لوسيل.. تعرف على الموعد والأسعار

حمل تطبيق سعودي الآن