تقارير| حمد الله يودع الاتحاد ويوقع لـ"هذا النادي" في صيف 2022

تاريخ النشر: 06/09/2022
34017
منذ سنة
تقارير| حمد الله يودع الاتحاد ويوقع لـهذا النادي في صيف 2022

أتم النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، وفق آخر المستجدات الصحفية في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، الرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، صيف 2022.

اقرأ في سعودي سبورت| "سالم الدوسري يتمرد على الهلال".. الحقيقة الكاملة!

عبد الرزاق حمد الله، البالغ من العمر 31 عامًا، انضم إلى الاتحاد، يناير 2022، قادمًا من النصر، في صفقة انتقال حر، بعد فسخ عقد المهاجم المغربي في نوفمبر 2021، بسبب خلافات كبرى بين الطرفين، ليس لها علاقة بكرة القدم.

حمد الله يودع الاتحاد.. ويوقع لـ"هذا النادي" في صيف 2022

وأشار موقع "infosports" المغربي، إلى أن النجم عبد الرزاق حمد الله، بالفعل، غادر الاتحاد في سوق الانتقالات الصيفية، 2022. 

وأكد أن حمد الله وقع على عقود انتقاله من الاتحاد، إلى الوداد البيضاوي المغربي، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، موضحًا أن ما يتبقى فقط هو اجتياز الفحوصات الطبية، قبل تسجيل اسمه في كشوفات بطل دوري أبطال أفريقيا. 

وشدد على أن الاتحاد وافق على إعارة عبد الرزاق حمد الله إلى الوداد، بعد إيقافه عن المشاركة في مباريات كرة القدم في المملكة العربية السعودية، بسبب قضية "التسجيلات الصوتية"، التي كسبها النصر، حيث تم حرمان المهاجم المغربي من ممارسة كرة القدم، لمدة 4 أشهر كاملة.

وكانت تقارير صحفية، ألمحت في وقت سابق، إلى إمكانية انتقال عبد الرزاق حمد الله إلى أولمبيك آسفي المغربي، قبل أن ينفي النادي ذلك، رسميًا.

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله ظل لاعبًا في الدوري السعودي، منذ انضمامه إلى النصر في صيف 2018، قادمًا من الريان القطري، قبل أن يخض تجربة مع الاتحاد، تعطلت، بعد إيقافه الرسمي من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

 

اقرأ أيضا

ابن الأهلي إلى الاتحاد قريبا.. محمد نور يعلنها رسميا

الحكام تحسم جدل طرد جوستافو وهدف الاتحاد الملغي ضد الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن