أزمة سالم الدوسري مع مدرب الهلال ..تعليقات مفاجئة لعبد الغني ونور

تاريخ النشر: 06/09/2022
868
منذ 5 شهور
حسين عبد الغني - محمد نور

اختلف محمد نور مع حسين عبد الغني، أثناء تعليقهما على مشادة النجم سالم الدوسري نجم الهلال مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، على هامش استبداله في مباراة الفريق أمام الفتح بالدوري.

اقرأ في سعودي سبورت| فيفا يرد.. هل يشارك محمد كنو مع الهلال أمام الزمالك؟

الفريق الأول لكرة القدم في الهلال، استطاع تحقيق الفوز الصعب على الفتح (1-0)، على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الثالثة من دوري "روشن" السعودي، في مباراة شهدت "غضب" سالم الدوسري من استبداله في الدقيقة 72.

نور: لست مثل سالم الدوسري.. وحسين عبد الغني يدافع عن نجم الهلال!

وبدا النجم سالم الدوسري، غاضبًا من استبداله في الدقيقة 72، إلى درجة الدخول في مشادة ساخنة مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، انتهت بجلوس صاحب الـ31 عامًا، على مقاعد البدلاء، مع محاولة أكثر من لاعب، تهدئة نجم الهلال.

وطرح الإعلامي خالد الشنيف في برنامج "ملعب SBC" التليفزيوني، سؤالًا بشأن واقعة سالم الدوسري مع الهلال، على كل من محمد نور وحسين عبد الغني، حيث أبدى ثنائي النصر السابق، رأيه فيما حدث، ما نستعرضه لكم في "سعودي سبورت" خلال السطور التالية:

- حسين عبد الغني يدافع عن نجم الهلال..

ويرى حسين عبد الغني، أسطورة الأهلي الذي عمل مديرًا لفريق كرة القدم في النصر، أن "انزعاج" سالم الدوسري من استبداله، طبيعي جدًا، بل ذهب إلى أن غضبه، أمر مطلوب، ودليل على أنه يرغب في مساعدة الهلال على تحقيق الفوز، مضيفًا أن أكثر ما لفت النظر، هو رد فعل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، الذي ابتسم في وجه اللاعب، واحتوى الموقف.

- نور ليس مثل سالم الدوسري..

ولم يعلق محمد نور على الواقعة، باستفاضة، مثلما فعل حسين عبد الغني، لكن أسطورة الاتحاد شدد على أنه ليس من نوعية اللاعبين أمثال سالم الدوسري، مؤكدًا أنه لم يكن "يحزن" أو يغضب عندما يستبدله المدربون أثناء مسيرته مع كرة القدم، ما دفع الشنيف إلى ممازحته: "أنت مين يقدر يستبدلك يا كابتن؟".

يذكر أن النجم سالم الدوسري، اعتذر إلى الجهازين الفني والإداري في الهلال، صباح اليوم الثلاثاء.

حمل تطبيق سعودي الآن