"الجاسوس يكشف".. لماذا فشل رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد؟

تاريخ النشر: 05/09/2022
357
منذ سنة
الجاسوس يكشف.. لماذا فشل رونالدو في مغادرة مانشستر يونايتد؟

انتهى قبل عدة أيام الميركاتو الصيفي بشكل رسمي، باستمرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف مانشستر يونايتد، وعدم مغادرته مسرح الأحلام.

وشارك كريستيانو رونالدو بالأمس في فوز مانشستر يونايتد (3-1) على ضيفه أرسنال في اللقاء الذي جمع بينهما، على مسرح الأحلام، بالجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ودخل كريستيانو رونالدو بديلا في الدقائق الأولى من الشوط الثاني، بدلا من البرازيلي أنتوني صاحب الهدف الأول في اللقاء.

ويأتي هذا في الوقت، الذي حاول رونالدو كثيرا مغادرة مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي، بسبب عدم رضاه عن عمل الإدارة واختلاف طريقة عمله مع المدرب إريك تين هاج.

وسيغيب كريستيانو رونالدو للمرة الأولى في تاريخه عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا، حيث سيشارك في حدث فريد بمسابقة الدوري الأوروبي.

تابع أخر تطورات سوق الانتقالات على المستوى المحلي والعالمي 

تابع أيضا.. 

خط النهاية.. تين هاج يعلن رسميا استمرار رونالدو مع مان يونايتد  

بالدليل القاطع.. نهاية مسلسل أزمات رونالدو مع مانشستر يونايتد 

ويبقى السؤال الأهم.. "لماذا فشلت محاولات رونالدو في مغادرة ريال مدريد؟": 

كشف الصحفي الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، أمضى ما يقرب من شهرين إلى 3 أشهر في محاولة إيجاد فريق جيد للنجم البرتغالي

وبعث كريستيانو رونالدو في شهر يوليو الماضي، عن طريق وكيل أعماله خورخي مينديز بطلب لإدارة مانشستر يونايتد، من السماح له بالرحيل خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضحت أن خورخي مينديز حاول حتى اليوم الأخير، العثور على فريق لكريستيانو رونالدو، ولكن لم تكن هناك أي خيارات متاحة بسبب القيمة المالية لراتبه.

واحتفل بالأمس كريستيانو رونالدو لأول مرة منذ بداية الموسم، بهدف لمانشستر يونايتد، حيث قفز من على مقاعد البدلاء، مع تصفيق حار لزميله البرازيلي على هدفه.

وتأتي سعادة رونالدو بهدف أنتوني، بسبب طلبه المستمر من إدارة مانشستر يونايتد بضرورة التعاقد مع لاعبين في الخط الأمامي، وهو ما تحقق أخيرا مع نهاية الميركاتو بضم أنتوني.

اقرأ أيضا

تويتر باللون الأحمر.. مسرح الأحلام يشهد ميلاد خليفة رونالدو

بالدليل القاطع.. نهاية مسلسل أزمات رونالدو مع مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن