ترند تويتر|تغيير رابطة الاتحاد .. مجاملة الهلال ودعم أهلاوي ضخم

تاريخ النشر: 05/09/2022
252
منذ سنة
ترند تويتر|تغيير رابطة الاتحاد .. مجاملة الهلال ودعم أهلاوي ضخم

تصدر التريند في السعودية، اليوم الإثنين، عدد من الهاشتاجات في الشارع الرياضي السعودي، خاصة بعد فوز الهلال الصعب على الفتح، وخسارة النصر، وتعادل الاتحاد، ومباراة الليلة المرتقبة بين الأهلي والخلود ببداية مشوار القيادة الجديدة للراقي بعد رحيل ماجد النفيعي. 

الهلال والفتح 

أشادت الجماهير الهلالية بحارس المرمى عبدالله المعيوف، في حفاظة على شباك الزعيم نظيفة بدون أهداف للمباراة الثالثة على التوالي. 

وأعرب الجمهور الهلالي، عن سعادته، بتحقيق العلامة الكاملة بالفوز بأول ثلاث مباريات بمسابقة الدوري والانفراد بالصدارة.

على الجانب الآخر، انتقدت سلوك سالم الدوسري مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز ومدير الكرة سعود كريري، عند استبداله خلال مواجهة الفتح بدوري روشن. 

الهلالالهلالالهلال

الأهلي والخلود 

حرصت جماهير الراقي، على دعم فريقها قبل المباراة المرتقبة مساء اليوم أمام الخلود، بدوري يلو، حيث يزيد الحضور الجماهيري المتوقع عن الأربعين ألف. 

الجماهير الأهلاوية، تكتب تاريخ جديد مع ناديها في الدعم والمساندة رغم الهبوط، والتعثر في أول مباراتين بدوري الدرجة الأولى، إلا أنها تثبت يوما بعد يوم، أنها لن تتخلى عن الفريق حتى العودة للمحترفين والصعود لمنصات التتويج مرة أخرى. 

الأهليالأهليالأهليالأهلي

النصر

ترى الجماهير النصراوية، أن الهلال يلقى مجاملات تحكيمية آخرها أمام الفتح، حيث أشاروا إلى استحقاق صاحب الأرض ركلة جزاء صحيحة لصالح الجناح المغربي مراد باتنا، عندما عرقله البيروفي كاريلو ولم يحتسب الحكم أي شيء. 

من جهة أخرى، وجهت جماهير النصر، رسالة تحذيرية إلى المدرب الفرنسي رودي جارسيا، بعد خسارته الصادمة من التعاون رغم الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية. 

النصرالنصرالنصرالنصر

تغيير رابطة الاتحاد مطلب

طالبت جماهير الاتحاد، بتغيير رابطة النادي وتكليف النمور الذهبية بقيادة المدرج خلال المباريات القادمة. 

الاتحادالاتحادالاتحادالاتحاد

اقرأ أيضا

ترند تويتر| غريب نصراوي .. بشرى للهلال وعلاقة كورنادو بتاليسكا

ترند تويتر|شاورما الهلال وبيتزا النصر .. والقيصومة يرعب الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن