4 نقاط قوة في الخلود تهدد "صحوة" الأهلي..خطة جوارديولا وهجوم مرعب

تاريخ النشر: 05/09/2022
1962
منذ سنة
4 نقاط قوة في الخلود تهدد صحوة الأهلي..خطة جوارديولا وهجوم مرعب

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الخلود في الجولة الثالثة من دوري يلو، مساء اليوم على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

وعانى الأهلي في بداية مسيرته بدوري الدرجة الأولى، من تذبذب على مستوى النتائج، حيث فشل في تحقيق أي انتصار حتى الآن، بعد التعادل أمام القيصومة، والخسارة من الأخدود.

اقرأ أيضا.. 

مباريات دوري أبطال أوروبا| قمة باريس ويوفنتوس ومعركة في نابولي  

"إلغاء عقد نجم النصر بسبب إصابة القلب؟".. قانوني يحسم الجدل 

بداية جديدة في الأهلي.. رئيس ومدرب

ويدخل الأهلي مواجهة الخلود، بمجلس إدارة جديدة برئاسة وليد معاذ، وجهاز فني مؤقت يقود يوسف عنبر، وذلك بعد استقالة ماجد النفيعي، وإقالة الأورجواياني سيبولدي.

الجماهير تأمل في أن تكون مواجهة الخلود انطلاقة جديدة نحو العودة إلى دوري المحترفين، حيث تتطلع لتحقيق الانتصار في المباراة التي حرصت على حجز تذاكرها لمواصلة دعمها للاعبين.

أداء مميز من الخلود في دوري يلو

على الجانب الآخر، يقدم فريق الخلود أداء مميز في دوري يلو، وذلك تحت قيادة مدربه الوطني خالد القروني، صاحب الخبرات الواسعة التي اكتسبها من تدريب عدة أندية أبرزها الاتحاد والباطن، والرائد.

ويمتلك القروني تاريخ حافل من المباريات أمام الأهلي، حيث خاض أمامه خمسة لقاءات، خسر أربعة، وتعادل في مباراة.

نقاط قوة في الخلود تهدد صحوة الأهلي

ويعد الخلود ضمن الفرق صاحبة أقوى خط دفاع في المسابقة، حيث يحافظ حارسه الجزائري مليك عسله على نظافة شباكه بعد مرور جولتين، إضافة للمدافع البرازيلي صاحب الـ 34 عاما روبرتو دياز.

وخاض عسله عدة لقاءات أمام الأهلي أمام تواجده في دوري المحترفين، حيث لعب أربعة مباريات ضد الراقي، فاز في واحدة، وخسر ثلاثة.

ويعتمد المدرب خالد القروني، على ثنائي هجومي قوي، هما الكاميروني أكونو، والبرازيلي جوناثان.

يتميز الخلود بالسرعة في نقل الهجمات والبناء من الخلف، إضافة إلى التمريرات الطويلة عن طريق مدافعه البرازيلي، وهو ما ظهر في آخر لقاء أمام الرياض، بعد تسجيل هدف مبكر عن طريق أكونو.

حمل تطبيق سعودي الآن