تطور عاجل.. حكم "الربا" ينقذ الهلال في قضية كنو

تاريخ النشر: 05/09/2022
2326
منذ سنة
تطور عاجل.. حكم الربا ينقذ الهلال في قضية كنو

كشف الإعلامي أحمد العجلان، عن تطور عاجل، في قضية محمد كنو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وغرفة فض المنازعات أعلنت في شهر مايو الماضي، إيقاف كنو "4 أشهر"، على خلفية تجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رغم التوقيع للغريم النصر، عقب دخوله الفترة الحرة، مع توقيع غرامة مالية قدرها 20 مليون ريال.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

- الهلال يستشهد بحكم "الربا" ضد الفيصلي

أكد الإعلامي أحمد العجلان أن إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، تقدمت بطلب لمراجعة حكم مركز التحكيم الصادر في قضية اللاعب محمد كنو لاشتماله على حكم بـ "الربا" الصريح والمحرم شرعاً، علمًا أن المركز في أحد أحكامه السابقة ضد النادي الفيصلي قد قرر عدم جواز الحكم بالربا.

مركز التحكيم الرياضي كان قد أكد قرار غرفة فض المنازعات بالاتحاد السعودي لكرة القدم، برفض غرامة التأخير المضمنة في عقد انتقال سلطان الغنام وحمد آل منصور إلى النصر لأنه من باب الربا الصريح.

وكان الهلال قد أرسل خطابًا رسميًا من أجل الاستفسار عن موعد انتهاء عقوبة محمد كنو، وعودته للمشاركة في المباريات الرسمية مع الزعيم، حيث لم تتلقى الإدارة أي إجابة حتى الآن.

- المواجهة القادمة للزعيم

ويستعد الزعيم لمواجهة نظيره الزمالك المصري، الجمعة المقبل، في كأس سوبر لوسيل، على ملعب لوسيل، بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو أحد الملاعب المستضيفة لمباريات كأس العالم 2022، حيث تجمع المواجهة بين بطلي الدوريين السعودي والمصري.

اقرأ أيضًا..

نار كنو وراء أزمة الدوسري ودياز .. "الهلال الخاسر الأكبر" 

كنو يدعم الهلال أمام الزمالك.. وطلب عاجل من بن نافل 

اقرأ أيضا

دهشة داخل النصر.. اتفاق غير متوقع بين الهلال وكنو

إثارة كنو مستمرة بـ2022.. 3 عقوبات جديدة على الهلال في أزمة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن