نار كنو وراء أزمة الدوسري ودياز .. "الهلال الخاسر الأكبر"

تاريخ النشر: 05/09/2022
1168
منذ سنة
نار كنو وراء أزمة الدوسري ودياز .. الهلال الخاسر الأكبر

اندلعت أزمة جديدة داخلة أروقة نادي الهلال، على هامش مباراة الفتح والهلال، التي أقيمت أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال، في تحقيق فوز صعب على حساب مضيفه الفتح (1-0)، في مباراة جمعت بينهما على ملعب الأمير عبد الله بن جلوي في الأحساء، ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري "روشن" السعودي.

في الدقيقة 72، استبدل المدرب الأرجنتيني رامون دياز، النجم سالم الدوسري، وأثناء خروج الأخير إلى مقاعد بدلاء الهلال، ظل مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، في مشادة ساخنة، كان فيها سالم، غاضبًا.

تابع أهم البطولات والمباريات من خلال سعودي سبورت 

دياز خرج في تصريحات صحفية عقب المباراة أكد من خلالها أن اعتراض سالم الدوسري أثناء خروجه، يأتي لأن جميع اللاعبين لايحبون الخروج من أرضية الملعب، وهذا الأمر موجود في كرة القدم.

- الدوسري يتمرد على الهلال

لم يتخيل أحد أن يظهر سالم الدوسري في هذه الصورة التي ظهر بها خلال مباراة الفتح، في ظل ارتباط اللاعب الكبير بنادي الهلال منذ الصغر، كونه أحد أبناء الزعيم الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية.

التكهنات تشير إلى أن سالم الدوسري بدأ مرحلة التمرد على نادي الهلال، بعد رفض رحيله إلى الملاعب الأوروبية خلال الميركاتو الصيفي الجاري، حيث تلقى اللاعب أكثر من عرض رسمي من الأندية الأوروبية يعد أبرزهم عرض فناربخشة التركي.

اللاعب كان لديه نية واضحة لخوض تجربة الاحتراف في الملاعب الأوروبية للمرة الثانية في مسيرته، خاصة أن هذه المرة ستكون رفقة المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق فناربخشة التركي، والذي سبق وأن تولى تدريب الهلال، وعلى علم بمستوى الدوسري، الأمر الذي كان سيجعله أحد العناصر الأساسية في الفريق التركي.

جدير بالذكر أن سالم، خاض تجربة احترافية قصيرة، مع نادي فياريال الإسباني، في الفترة من يناير إلى يوليو 2018، شارك خلالها في 33 دقيقة فقط، ضمن منافسات الجولة 38 من مسابقة الدوري، أمام العملاق ريال مدريد.

- أزمة كنو تقضي على أحلام الدوسري

نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل اشترط رحيل الدوسري بحل أزمة حرمان الزعيم من التعاقدات خلال الميركاتو الصيفي، وهو ما لم يتم، الأمر الذي دفع الإدارة للإبقاء على جميع اللاعبين.

وكانت غرفة فض المنازعات، قد قررت حرمان نادي الهلال من القيد لفترتي تسجيل بداية من الانتقالات الصيفية، وذلك على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو.

الهلال أصبح هو الخاسر الأكبر من كل هذه المشاكل التي تدور داخل الفريق، البداية مع الحرمان من القيد لفترتي تسجيل، نهاية بغضب الدوسري الواضح بسبب عدم رحيله عن الفريق وتحقيق طموحاته بالاحتراف في أوروبا.

والدوسري أحد أبناء الهلال، الذين تدرجوا في مختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2011؛ حيث سجل منذ ذلك الوقت، 69 هدفًا وصنع 51 آخرين، خلال 294 مباراة رسمية، في مختلف المسابقات المحلية والخارجية.

اقرأ أيضًا..

كنو يدعم الهلال أمام الزمالك.. وطلب عاجل من بن نافل 

اقرأ أيضا

كنو يدعم الهلال أمام الزمالك.. وطلب عاجل من بن نافل

البليهي يسخر من مراسل مباراة الهلال: أردت تحطيم نظارتك!

حمل تطبيق سعودي الآن