صحف العالم تبرز "معاناة نجم النصر".. مشكلة صحية تهدد باعتزاله

تاريخ النشر: 05/09/2022
376
منذ سنة
صحف العالم تبرز معاناة نجم النصر.. مشكلة صحية تهدد باعتزاله

اهتمت وسائل الإعلام الأجنبية، بالإصابة التي يعاني منها الأرجنتيني بيتي مارتينيز نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، والتي قد تهدد بعدم استكماله لمسيرته رفقة العالمي.

وكشفت مصادر داخل نادي النصر عن معاناة نجم الفريق بيتي من التهاب في غشاء التامور بالقلب، وهو ما تسبب في استبعاده من مباريات الفريق مؤخرا.

إصابة في "قلب" نجم النصر.. التهاب التامور ومتى يحتاج لتدخل جراحي

وحرص بيتي على توضيح الأمور وحسم ماهية إصابته بعد رسالة نشرها في حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، موضحا تعرضه لالتهاب في غشاء التامور، مؤكدا على عودته السريعة لممارسة كرة القدم.

صحف العالم تبرز إصابة بيتي مارتينيز نجم النصر

كتبت "noticiasnet" عن معاناة بيتي من مشكلة صحية دقيقة، وذلك بعد إصابته بالتهاب التامور، والتي ستتطلب ابتعاده عن نشاط كرة القدم لفترة من الوقت.

وحرصت "elargentinodiario" عن كشف حقيقة اعتزال نجم النصر بعد إصابته في القلب، حيث نقلت رسالة اللاعب التي أكد فيها عودته السريعة لممارسة نشاط الكرة.

وأشارت تقارير صحفية في بلاد محترف النصر، إلى أنه يمر بمرحلة صعبة بعد تشخيص حالته بمشكلة في القلب، إلا أنه وعد بالعودة سريعا وبقوة، نافيا اعتزاله.

يذكر أن نادي النصر سيقوم بعرض محترفه الأرجنتيني استشاري طبي متخصص في أمراض القلب، من أجل الوقوف على حالته النهائية وحسم مسألة عودته للمشاركة في ممارسة كرة القدم من عدمها.

اقرأ أيضا

من النصر.. متى يعود بيتي مارتينيز إلى ملاعب كرة القدم؟

التعاون يشكو ملعب البريدة.. السبب مباراة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن