إشادة واسعة بالمعيوف رغم أرقامه الضعيفة أمام الفتح

تاريخ النشر: 04/09/2022
70
منذ سنة
إشادة واسعة بالمعيوف رغم أرقامه الضعيفة أمام الفتح

تصدر هاشتاج "عبدالله المعيوف" بعد انتهاء مباراة الهلال والفتح، مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، بعدما حافظ على مرمى الزعيم نظيفا للمباراة الثالثة على التوالي. 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الفوز على نظيره الفتح، بهدف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، للموسم الرياضي 2022-2023.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال، إلى 9 نقاط متصدرا ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد الفتح عند 3 نقاط في المركز السابع.

اقرأ أيضا.. 

سعودي سبورت يجيب.. هل "يعاقب" سالم الدوسري في الهلال؟ 

مدرب الفتح يكشف "سبب" غياب البريكان أمام الهلال 

وبعد انتهاء مباراة الفتح والهلال، طالب الجمهور والإعلام الهلالي، بضرورة استدعاء المعيوف للدفاع عن مرمى المنتخب الوطني السعودي بكأس العالم 2022 في قطر. 

وعلى عكس ما يتردد بأن المعيوف كان أبرز اللاعبين في مباراة الهلال والفتح، فقد جاء حارس مرمى الزعيم في المرتبة الخامسة من حيث الأفضل بكتيبة الزعيم، أمام "النموذجي" حيث حصد تقييم 7، خلف فييتو صاحب الصدارة بـ 7.7 وخلفه سعود عبدالحميد 7.5، والثنائي كاريلو وسلمان الفرج بـ 7.2، في حين تساوى المعيوف مع البليهي بتقيم عام 7، حسب موقع "سوفا سكور" العالمي.

ويستعرض "سعودي سبورت"، أرقام عبدالله المعيوف أمام الفتح من خلال الإنفوجراف التالي.. 

لعب المعيوف أمام الفتح أساسيا بواقع 90 دقيقة، تصدى لكرة وحيدة، ولم يستقبل أهداف.

لمس حارس الهلال الكرة 30 مرة، ووصلت تمريراته الصحيحة لـ 74%، وقام بتمريرات طويلة 19 مرة منها 9 صحيحة. 

طالع أيضا.. 

دياز: الفتح قوي.. ولهذا السبب "استبعدت" إيجالو من مباراة الهلال 

عبدالله المعيوفعبدالله المعيوفعبدالله المعيوفعبدالله المعيوفعبدالله المعيوفعبدالله المعيوفعبدالله المعيوفعبدالله المعيوف

حمل تطبيق سعودي الآن